السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تتفقد المدرسة الإسلامية في نيواورلينز-لويزيانا

نشر بتاريخ: 03/05/2015 ( آخر تحديث: 03/05/2015 الساعة: 11:14 )
رام الله- معا - تفقدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم المدرسة الإسلامية في نيواورلينز-لويزيانا الأمريكية حيث أشادت بالجهد المبذول من قبل إدارتها وطاقمها لتنشئة أجيالنا على حب الوطن والإنتماء له، والتأكيد على أن ديننا الإسلامي الحنيف هو دين المحبة والسلام.

وبينت المحافظ أن وجود هذه القلعة التعليمية في الولايات المتحدة يحمل بطياته أهمية كبيرة لربط الأجيال بثقافتهم وتنمية ارتباطهم بدينهم ووطنهم، لافتة إلى أن محاولات الغرب وصم الإسلام بالإرهاب من خلال دعمهم لبعض الجماعات التي لا تحمل من الإسلام شيء سوى اسمه لن يغير بالحقيقة شيء وهي أن ديننا هو دين العطاء والتضحية والسلام والرفعة والمحبة.

وتعرفت غنام على أقسام المدرسة وكادرها، معتبرة أنها مفخرة حقيقية وداعية أبناء الجالية العربية والفلسطينية للحفاظ على لغتهم وعروبتهم من الإندثار حيث أن لغتنا جزء أصيل من هويتنا التي يحاول الغرب والإحتلال أن يسلبنا إياها.

وحيت د.غنام مدير المدرسة الأستاذ نبيل أبو خضير لجهوده وتميزه ونبل أهدافه، من جانبه شكر أبو خضير المحافظ غنام لجهودها وتميزها وتواصلها البناء مع أبناء الجالية لصالح شعبنا وقضيتنا، مبنا أن تواصلها له أثر ونتائج ايجابية، مبديا استعداده والجالية الفلسطينية لبذل كل الجهود لصالح المواطن الفلسطيني المرابط في أرضه والمتمسك بجذوره وحقوقه.

ورحب أستاذ اللغة العربية في المدرسة محمود عبد العزيز محمد بالمحافظ غنام بأبيات شعرية خطها معبرا فيها عن فخره بفلسطين وشعبها وأرضها وبالمحافظ غنام وعطائها.