الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

السلفيون يهددون حماس وأمنها

نشر بتاريخ: 03/05/2015 ( آخر تحديث: 03/05/2015 الساعة: 15:30 )
السلفيون يهددون حماس وأمنها
غزة- معا- أطلقت جماعة سلفية في غزة سلسلة تهديدات بحق من قالت انهم يقومون بتعذيب عناصرها في سجون غزة أو مراقبتهم في المدن والمخيمات.

وقال بيان صادر عن الجماعة التي تطلق على نفسها التيار السلفي: "نجدد مطالبتنا للعقلاء في غزة بالتدخل لوقف مسلسل الإجرام الحمساوي والإعتقال التعسفي بحق أبنائنا وإخواننا قبل انفلات الامور والذهاب بالمنطقة إلى مرحلة اللاعودة".

وأضاف البيان "نؤكد على أننا نمتلك أسماء وتفاصيل دقيقة عن ما يجري في أقبية "الأمن الداخلي" من أسماء المحققين المجرمين المتورطين بتعذيب أبنائنا وضربهم وقذف أعراضهم! وأسماء العناصر المكلفة بالملاحقة ومداهمة البيوت! وأن هؤلاء جميعا ليسوا في مأمن من العقاب- طال الزمان أم قصر- فالذنب لا يبلى والديان لا يموت والبادئ أظلم".

ودعت الجماعة جميع اعضائها الذين تعرضوا لاعتقال أو مداهمة بيوتهم أو تعذيب: "لتوثيق ذلك بأسرع وقت بالصوت والصورة أو المقال وإرساله إلينا، لنزع بقايا القناع عن وجوه هؤلاء الضباع المتورطين بملاحقة وإعتقال الدعاة والمجاهدين وتعذيبهم بلا وازع من دين أو خلق فحسبنا الله ونعم الوكيل".

وأكدت الجماعة ان عدد من عناصرها لا زالوا في السجون الذين يتعرضون لأبشع انواع الضرب والشبح والتعذيب.

وقالت الجماعة ان ما دفعها للحديث قيام عناصر الضبط الميداني في دير البلح بمهاجمة عناصر تابعين لها اثناء خروجهم من صلاة الجمعة واعتقال عدد منهم قبل الافراج عنهم بعد ذلك بساعات.