الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأغا تستقبل وتكرم وفداً من الغرفة التجارية

نشر بتاريخ: 03/05/2015 ( آخر تحديث: 03/05/2015 الساعة: 15:22 )
غزة- معا - استقبلت د. هيفاء الأغا وزارة شؤون المرأة في مكتبها وفداً من الغرفة التجارية وذلك في إطار جهود الوزارة لتوطيد العلاقات مع المؤسسات ذات الصلة، الحكومية وغير الحكومية من أجل تقديم خدمات أفضل للمواطنين وتحديدا شريحة المرأة.

ويضم وفد الغرفة التجارية محمود اليازجي رئيس للغرفة التجارية الفلسطينية لمحافظات غزة، وأعضاء الغرفة التجارية خالد الحصري وأسامة الخزندار.

وناقش الوفد الزائر مع الوزيرة آليات تقديم العون اللازم للنساء الفلسطينيات في مختلف مناطق تواجدهن، كما استعرضت الأغا برنامج عمل الوزارة والاستراتيجيات التي تعمل وفقها.

كما تم الحديث عن دور المرأة الفلسطينية داخل المجتمع الفلسطيني، وتحديداً في أوقات الأزمات والحروب التي عايشها القطاع، مؤكدين على ضرورة مواجهة سياسة إقصاء النساء وإظهارها للعالم على أنها حالة استثنائية وليست أصيلة داخل المجتمعات.

وفي هذا السياق استعرض وفد الغرفة التجارية إمكانية تقديم مبادرة جادة من قبلهم، من أجل رأب الصدع بين طرفي الانقسام، والعمل على توحيد الجهود المبذولة من أجل تسهيل حياة المواطنين، وذلك في إطار المبادرات التوافقية.

وفي إطار متصل قدمت د.هيفاء الأغا درعاً تكريمياً للوفد الزائر، وذلك امتنانا من وزارتها للجهود المقدمة من قل الغرفة التجارية، حيث قدمت الأخيرة فرصة للوزارة بتوفير الإمكانيات اللوجستية من أجل تخريج برنامج القيادة الحكومية نهاية الشهر الماضي.