الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام دورة التعايش الثانية

نشر بتاريخ: 03/05/2015 ( آخر تحديث: 03/05/2015 الساعة: 18:08 )

اريحا-معا- اختتمت قوات الامن الوطني مساء امس السبت فعاليات دورة التعايش الثانية للصحفيين و الاعلاميين في الوطن و التي تم عقدها في معسكر النويعمة التابع للقوات في اريحا و لمدة ثلاثة ايام ابتداءاً من يوم الخميس و حتى يوم السبت الماضي.

حيث شارك في هذه الدورة 132 صحفي وصحفية من مختلف المؤسسات الاعلامية الفلسطينية والعالمية  التي جاءت استكمالاً لدورة التعايش الاولى التي تم عقدها منتصف شهر اذار مارس الماضي.

وخلال حفل التخريج الذي حضره عدد من كبار ضباط القوات و على رأسهم العقيد الركن / محمد الاعرج قائد منطقة اريحا و الاغوار ، الذي رحب بالحضور من ضيوف و مشاركين اكد اهمية دورات التعايش التي بلغت حتى الان 85 دورة استضافت خلالها القوات ما يزيد عن 10000 مواطن مدني من شتى شرائح المجتمع و ذلك لتقريب المسافات و تعزيز الثقة بين المواطن و القوات. و كان الصحفي المخضرم جورج زينة قد القى كلمة الخريجين و اعرب فيها عن امتنان الصحفيين و الاعلاميين للقوات لإتاحة هذه الفرصة النادرة لهم و أكد على اهمية الوحدة الوطنية و احترام الاخر. و قد تخلل الحفل استعراض لفرضيات قدمتها فرق مختلفة من القوات اظهرت جانب من امكانيات القوات العسكرية و التي بدورها حازت على اهتمام و رضى الجمهور.