الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سبيتاني تُطلق فيديو خاص بماكنة الحلاقة من فيليبس

نشر بتاريخ: 03/05/2015 ( آخر تحديث: 04/05/2015 الساعة: 14:59 )

رام الله -معا - أطلقت شركة أكرم سبيتاني و أولاده فيديو خاص بماكنة الحلاقة من فيليبس، بإستخدام تقنية الـ "Stop motion" أو الصور الثابته حيث يتم تصوير كل حركة على حدا ، لا تتجاوز مدة الفيديو 40 ثانية .
وهدفت الشركة من خلال هذا الفيديو، الى تسليط الضوء على ماكنة الحلاقة من فيليبسStyleshaver (QS6140/32) ، التي تُمكن الشاب من الحصول على المظهر الذي يريده تماما، حيث يمكن لأداة التشذيب وحلاقة اللحية الكهربائية والمزدوجة الأطراف أن توفر له ما يحتاجه للحصول على لحية مثالية أو لحية خفيفة أو حتى حلاقة تامة للّحيه الكثيفة .
وتم عمل الفيديو وإطلاقه بالتزامن مع حملة الربيع التي أطلقتها الشركة، والتي تشمل مجموعة من الخصومات على ماكنات الحلاقة من فيليبس ، و غيرها من الاجهزة الكهربائية المنزلية ، التي يرتبط أو يكثر استخدامها خلال هذا الموسم .
جاءت هذه الخطوة من أجل الترويج للحملات التي تطلقها الشركة بأسلوب جديدة ، و استكمالا لما بدأت به منذ العام الماضي و الاتجاه بشكل أكبر نحو التسويق الالكتروني الحديث والتي أصبحت تتطور بشكل كبير يوما بعد يوم ، و اعتمادها كمصدر مهم للمعلوما ت لدى جميع الفئات العمرية في المجتمع و فئة الشباب بشكل خاص ، لاعتبارها الوسيلة الاسهل و الامتع و الاكثر استخداما في ظل انتشار الاجهزة الالكترونية الحديثة كالهواتف الذكية وغيرها .


وتم انتاج الفيديو من خلال طاقم فريق "الديجتال ميديا " الموجود في شركة سبيتاني ، و باستخدام أدوات و معدات تصوير تم الإستثمار بها بناء على إستراتيجية إدارة الشركة و نظرتها المستقبلية وإالإستفادة من الخبرات و المهارات الموجودة لدى موظفيها.


ويمكن مشاهدة الفيديو عبر موقع فيسبوك الخاص بالشركة أو عبر موقع الشركة على اليوتيوب "YOUTUBE.
http://goo.gl/dj2wJk