الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مروان البرغوثي يوجه رسالة لفتح نابلس

نشر بتاريخ: 04/05/2015 ( آخر تحديث: 10/05/2015 الساعة: 09:45 )
مروان البرغوثي يوجه رسالة لفتح نابلس
نابلس -معا - خاطب الأسير عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مروان البرغوثي حركة فتح في إقليم نابلس ممثلة بأمين سر الحركة جهاد رمضان.

واكد البرغوثي في رسالته من معتقل هداريم على ايمانه المطلق بالجهود التي تبذلها الحركة في الإقليم الأكبر بفلسطين مبينا معرفته التامة بالتحديات التي تحتاج الحكمة ورحابة الصدر والمسؤولية والشجاعة لتجاوزها مع الحفاظ على النظافة الوطنية والفتحاوية حسب وصفه.

ودعا البرغوثي الى العمل الجاد لعقد المؤتمر السابع لحركة فتح، الذي يضمن استمرار النهج الديمقراطي في الحركة ويضمن وحدتها الداخلية وقدرتها على تمثيل الكوادر من مختلف قطاعات العمل الفتحاوي، بما يحقق طموحات وتطلعات الكادر الفتحاوي بقيادة امينة على تاريخ وحاضر ومستقبل الحركة.

وأشاد البرغوثي بجهود حركة فتح في إقليم نابلس، داعيا إلى مزيد من الإهتمام بقطاع الشبيبة في الجامعات والمعاهد، وقطاع المرأة الفلسطينية والدفاع عن حقوقها ومحاربة كافة اشكال التمييز والقهر نحوها.
وشدد البرغوثي على اهمية الحفاظ على استقلالية التنظيم والاتصال الصادق مع الشعب، مؤكدا على ضرورة العمل التعاوني في الحقول والجبال والسهول واستصلاح الاراضي خاصة تلك المعرضة للإستيطان والعمل في كافة الميادين، وضرورة الاهتمام باهالي الاسرى والشهداء والجرحى.

وقال البرغوثي في رسالته أن ما دعاه لمخاطبة حركة فتح في نابلس ايمانه بأنهم على قدر المسؤولية ويمتلكون وفاء وإخلاصا للحركة التي كان لها شرف اطلاق الرصاصة الأولى، وسيكون لها شرف اطلاق الرصاصة الاخيرة التي تنهي الإحتلال.