الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء في بلدية دورا حول مشروع تسوية الاراضي بالمدينة

نشر بتاريخ: 04/05/2015 ( آخر تحديث: 04/05/2015 الساعة: 13:29 )
لقاء في بلدية دورا حول مشروع تسوية الاراضي بالمدينة
الخليل - معا - عقد في بلدية دورا اجتماع لمشروع تسوية الاراضي في المدينة، بحضور قاضي التسوية محمد غنام ومدير عام التسوية في سلطة الاراضي سامر عوده ومأمور تسوية اراضي دورا ونائبه وممثلي النيابة العامة في محكمة دورا وبحضور رئيس بلدية دورا د. محمد سمير النمورة والطواقم الفنية في البلدية.

وبعد ترحيب د. النمورة بالحضور وتأكيده على عمق العلاقة ومستوى التنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة في المشروع وقيام البلدية بكل ما يلزم لإزالة المعوقات وزيادة سرعة الانجاز.

وتحدث مدير عام التسوية على مستويات التعاون والتنسيق القائم بين جميع الجهات ذات العلاقة في سلطة الاراضي وبلدية دورا والتي كان لها الاثر الكبير فيما تم انجازه حتى الآن، واشار الى استشعار جميع الاطراف من قاضي التسوية والنيابة العامة وسلطة الاراضي والبلدية الى ضرورة ان يكون مشروع التسوية في مدينة دورا وقراها نموذجا لمشاريع التسوية المستقبلية في الوطن حيث الامور تسير في هذا الاتجاه حتى الآن والجهود والمتابعات المبذولة ضمن الخطط المعدة تبشر بمزيد من الانجاز في الاشهر القادمة وذلك لإقناع مانحين آخرين لتمويل مشاريع مماثلة على مستوى الوطن، منوها الى الدعم اللامحدود الذي يقدمه الطاقم الفني في بلدية دورا بإدارة المهندس اسماعيل العواودة لأجل انجاح المشروع برؤية تجعله مثالا على مستوى الوطن.

وفي كلمته أكد قاضي التسوية على مستوى التعاون الكبير القائم بين الجهات ذات العلاقة بالمشروع وضرورة الالتزام بالقوانين والانظمة المتعلقة بأعمال التسوية حفظا للحق العام ولحقوق المواطنين مع ضرورة الحرص على تحقيق العدالة بين المواطنين اثناء اعمال المتابعة في المشروع.