الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الزير تخرج طلبتها وتكرم أسرة الشهيد أبو خضير

نشر بتاريخ: 04/05/2015 ( آخر تحديث: 04/05/2015 الساعة: 17:59 )
مدرسة الزير تخرج طلبتها وتكرم أسرة الشهيد أبو خضير
بيت لحم- معا- كرّمت مدرسة الزير الثانوية للبنين في بلدة جناتا شرق بيت لحم عائلة الشهيد محمد أبو خضير، خلال حفل تخريج فوج جديد من طلبة الثانوية العامة "التوجيهي" تحت عنوان فوج الشهيد محمد أبو خضير.

وحضر الحفل مديرة التربية والتعليم في بيت لحم الاستاذة نسرين عمرو ورئيس بلدية جناتا زياد علي وعدد من الشخصيات وأولياء أمور الطلبة.

واستهل الحفل بكلمة ترحيبية لمدير المدرسة د. محمد عساكرة تطرق خلالها الى حادثة استشهاد الطفل محمد أبو خضير على أيدي متطرفين أحرقوه حيا، مشيرا إلى ما تحمله هذه الحادثة من ألم في نفوس الجميع.

وتطرق عساكرة الى انجازات المدرسة ودور كل من مديرية التربية والتعليم وبلدية جناتا وجامعة فلسطين الاهلية بدعم المسيرة التعليمية في المدرسة.

من جانبه تطرق رئيس بلدية جناتا إلى العلاقة الوطيدة التي تربط البلدية بكل من مديرية التربية ومدارس المنطقة، وابدى استعداده لتقديم كافة اشكال الدعم للمدارس في جناتا.

اما مديرة التربية فقد قدمت الشكر لاسرة مدرسة ذكور الزير الثانوية على جهودهم المبذولة خلال العام الدراسي وتمنت للخريجين النجاح والتفوق.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الثقافية والفنية قدمها طلبة المدرسة، كما تم تكريم جميع المدراء الذي تولوا قيادة المدرسة منذ تأسيسها وحتى يومنا هذا ووزعت الشهادات على الخريجين.