الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة احياء ذكرى النكبة تجتمع في كلية فلسطين التقنية العروب

نشر بتاريخ: 04/05/2015 ( آخر تحديث: 04/05/2015 الساعة: 13:55 )
الخليل -معا - اجتمعت اللجنة المكلفة باحياء ذكرى النكبة والمكونة من اهم المؤسسات في محافظة الخليل على رأسها محافظة الخليل ومؤسسات الحكم المحلي واللجان الشعبية في مخيمات الخليل وامانة سر حركة فتح بالاضافة الى اللجنة الوطنية لاحياء ذكرى النكبة ووزارة الاعلام .
واتفق المجتمعون على فعاليات الذكرى والتي ستقام على ارض كلية فلسطين التقنية العروب يوم الخميس الرابع عشر من الشهر الحالي , حيث ستضم الفعاليات مهرجان خطابيا يشمل كلمات للمحافظ واللجنة المركزية لحركة فتح والقوى السياسية في المحافظة واللجنة الوطنية العليا لاحياء ذكرى النكبة وسيحيي الحفل الفنان الفلسطيني قاسم النجار .
وحضر الاجتماع الدكتور رفيق الجعبري نائب محافظ محافظة الخليل والمهندس رائد الشرباتي مدير عام الحكم المحلي في المحافظة ورئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم العروب احمد ابو خيران وحسن مهنا عن اللجنة الوطنية لاحياء الذكرى وامين سر حركة فتح في مخيم العروب فايز السباتين .
ومثل الكلية عميدها الدكتور مهيب ابو لوحة ونائبيه الاداري والاكاديمي عبد الله بنات والمهندس ياسر العدم وئيس قسم شؤون الموظفين اياد فراجين وعيسى العملة رئيس قسم شؤون الطلبة في الكلية .