الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستشفى الوفاء بغزة يستقبل وفدا من العون الطبي البريطاني

نشر بتاريخ: 04/05/2015 ( آخر تحديث: 04/05/2015 الساعة: 14:02 )
غزة -معا- استقبل مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة وفداً من مؤسسة العون الطبي البريطاني للفلسطيني" MAP/UK" وذلك بهدف تفقد مستشفى وتقديم الدعم الصحي.

وضم وفد مؤسسة MAP/UK الرئيس التنفيذي في بريطانيا ( توني لورانس)- ومدير مكتب غزة فكر شلتوت ومسؤول متابعة البرامج في قطاع غزة يزدان العماوي مسئول متابعة البرامج في قطاع غزة والاستاذة هدى عنان مديرة البرامج، فيما كان في استقبالهم عن مستشفى الوفاء المدير التنفيذي م. بسمان العشي ,ومسئول العلاقات العامة والاعلام أ.عطية الوادية.

ورحب م. بسمان العشي بالوفد الزائر وأثنى على خدماته الصحية الداعمة للمستشفى والقطاع الصحي في قطاع غزة، ومؤكدا في الوقت ذاته على أن دعمهم ووقفتهم مع المشفى سيساهم في تقديم أفضل الخدمات للمرضى.
ومن جانبه أشاد وفد مؤسسة map/uk بخدمات المستشفى خلال جولته داخل أروقة وأقسام المستشفى .

وقال رئيسها التنفيذي توني لورانس " أنه منبهر بخدمات المشفى و سعيد بزيارته ومتمنياً النجاح والتقدم للمشفى" ومبدياً رغبة المؤسسة بالمزيد من الدعم للمشفى مستقبلاً.

يذكر أن المستشفى يقدم خدماته (طب التأهيل ، الرعاية التمريضية ، العلاج الطبيعي ، العلاج الوظيفي ، الدعم النفسي والاجتماعي) في مقره الجديد المؤقت في مدينة الزهراء وسط غزة للمرضى الذين يعانون من إعاقات ناتجة عن إصابات العمود الفقري، بالإضافة إلى إصابات الدماغ والجلطات الدماغية والشلل بأنواعه واضطرابات العضلات والأعصاب وحالات الكسور ومضاعفات حالات طريحي الفراش واضطرابات الدورة الدموية.