الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يلتقي وفداً من جمعية قاقون الخيرية

نشر بتاريخ: 04/05/2015 ( آخر تحديث: 04/05/2015 الساعة: 15:14 )
طولكرم -معا- التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة وفداً من جمعية قاقون الخيرية وذلك بحضور جهات الاختصاص بالمحافظة، حيث استمع المحافظ من أعضاء الجمعية حول الاحتياجات والمشاكل والخدمات التي تقدمها الجمعية.
وتحدث رئيس جمعية قاقون عمر نصر الله عن مدرسة الصم والتي تقوم على رعاية وتدريس ما يزيد عن (70) طالباً، موضحاً وجود إشكالية في توفير رواتب المعلمات العاملات في المدرسة الأمر الذي يهدد المسيرة التعليمية.
وأشار نصر الله إلى ما تقدمه مدرسة الصم في تعليم الطلاب ومساعدتهم، داعياً المؤسسات والجمعيات إلى رعاية المدرسة ودعمها لاستمرار الخدمات التي تقدمها، موضحاً أن رسالة مدرسة الصم تقوم على هدف إنساني نبيل من الضروري دعمه بالوقوف إلى جانب هذه الفئة من ذوي الاحتياجات الخاصة.
إلى ذلك أكد المحافظ أبو بكر على أهمية عمل مدرسة الصم التابعة للجمعية والتي تقوم على رعاية الأطفال بمساهمتها بالتعليم وذلك من خلال الشراكة مع التربية والتعليم، موضحاً دراسة احتياجات المدرسة ومراسلة الجهات المختصة لدعم استمرارها.
وبين أبو بكر أن الوقوف إلى جانب مدرسة الصم يعني الإيمان بالرسالة الإنسانية التي تقوم عليها من خلال رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بالتأكيد على حقهم بالتعليم مثل باقي الطلاب وبدون أي حالة من التميز.