الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذكور بيت لحم الثانوية تخرج "فوج اليرموك"

نشر بتاريخ: 04/05/2015 ( آخر تحديث: 04/05/2015 الساعة: 21:47 )
ذكور بيت لحم الثانوية تخرج "فوج اليرموك"
بيت لحم- معا - بحضور مديرية التربية والتعليم أ. نسرين عمرو وعدد من ممثلين المؤسسات الرسمية والوطنية، وحشد غفير من أولياء أمور الطلبة، احتفلت مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية مساء اليوم الاثنين، بتخريج الفوج الـ 56 من طلبة الثانوية العامة حمل اسم فوج اليرموك.

وبكلمات معبرة وهادفة قدمها أ. مروان الفاخوري، استقبل الحاضرين، موكب الخريجين، يتقدمهم أعضاء الهيئة الادارية والتدريسية في المدرسة. واستهل الحفل بايات من الذكر الحكيم ألقاها الطالب ضياء الورديان، تلاها السلام الوطني الفلسطيني ثم الوقوف دقيقة حداد على أروح الشهداء.

مدير المدرسة محمود جوابرة، حيا في كلمته الضيوف، وقدم الاستاذ عبد الفتاح ابو عودة لينوب عنه لالقاء كلمة المدرسة، تكريما له على دوره الريادي في العملية التعليمية والذي استمر ما يزيد عن 30 عاما.

الطالب جعفر مطر، القى كلمة الطلبة الخريجين، شكر خلالها المدرسة، والاهالي، والاصدقاء، فيما الطالب مالك عودة ألقى كلمة الخريجين باللغة الانجليزية، والتي أثنى خلالها على دور المعلمين الرائع في تقديم كل ما يملكون من معرفة وخبرة لدعم العملية التعليمية.

مديرة التربية والتعليم، أ نسرين عمرو، حيت في كلمتها المدرسة مدير ومعلمين وكذلك الاهالي، وأثنت عمرو على ذكور بيت لحم الثانوية وعلى دورها المميز في العملية التعليمية، كما تمنت للطلبة المزيد من التفوق والنجاح.

وتخلل الحفل فقرات فنية متنوعة قدمتها فرقة جذور التابعة لمركز الدوحة الثقافية، وفرقة شجر باند للفن الحديث.

هذا وتم في اختتام الحفل توزيع الشهادات على الطلبة الخريجين من قبل مدير المدرسة ومديرة التربية والتعليم، كما كرمت بلدية الدوحة ممثلة برئيسها أ.خالد محبوب مدير المدرسة محمود جوابرة، كما كرمت المدرسة عائلة الفقيد عوني الجولاني، أحد المخترعين الفلسطينيين.