الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية يطا يستقبل وفداً من جامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 05/05/2015 ( آخر تحديث: 05/05/2015 الساعة: 10:41 )

الخليل- معا- إستقبل رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة امس في مكتبه بدار البلدية وفداً من جامعة القدس المفتوحة فرع يطا .

ومثل الوفد مدير فرع يطا الدكتور علي صلاح والدكتور جمال بحيص وخالد الحوامدة والأستاذ خالد أبو عقيل والأستاذ ساهر الطردة والأستاذ ماجد الجبريني والأستاذ اياد النجار ضمن الجولات المتبادلة والتواصل المستمر لتطوير التعليم العالي في المدينة والحد من العراقيل التي تواجه الاستمرار في بناء مقر الجامعة.

من جانبه رحب مخامرة بالوفد، وشكر القائمين على جامعة القدس المفتوحة على جهودهم واهتمامهم بالمسيرة التعليمية، موكداً على العمل التكاملي بين بلدية يطا وجامعة القدس المفتوحة وكل مؤسسات المجتمع المدني، وأن البلدية ستقدم كل المستطاع للجامعة بهدف مواصلة جهودها العلمية في بناء وتطوير الشباب لأنهم هم امل المجتمعات وقادة المستقبل والذين تقع على عاتقهم حمل الرسالة ومواصلة المسيرة في بناء الدولة الفلسطينية المستقلة.
وخلال اللقاء قدم الدكتور علي صلاح درعاً تكريماً لرئيس البلدية نيابة عن الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة، تقديرا لجهوده في دعم مسيرة التعليم العالي وتعاونه المستمر في بناء المؤسسات التعليمية في المنطقة، مؤكداً على عمق العلاقة التي تربط جامعة القدس المفتوحة ببلدية يطا، ودعا الى استمرار التعاون والدعم.

وثمن مخامرة هذه اللفتة الكريمة من جامعة القدس المفتوحة قائلا ما هو إلا واجبي تجاه بلدي وابنائي واخواني الطلبة والمدرسين ومن قناعتي الراسخة بان العلم هو الأساس الأول لعملية التنمية والبناء والتطور وسنظل داعمين للمسيرة التربوية والحركة التعليمية وبكل امكانياتنا المتاحة.