الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة العُمانية تقدم مساعدات مالية لعدد من طلبة الكليات بغزة

نشر بتاريخ: 05/05/2015 ( آخر تحديث: 05/05/2015 الساعة: 17:44 )
رام الله- معا - نظمت المبادرة العُمانية الأهلية لمناصرة فلسطين "معا لفلسطين" وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي في قطاع غزة حفل توزيع المساعدات المالية النقدية على الطلبة المحتاجين بالكليات الحكومية الجامعية والمتوسطة، بحضور د. محمد الأعرج مدير عام الكليات والتعليم التقني بوزارة التربية والتعليم العالي، أ, عبدالله الأسطل المدير التنفيذي للمبادرة العُمانية في غزة، د. محمد صادق عميد الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا، أ. د ناصر العبادلة عميد كلية مجتمع الأقصى، د. عماد عدوان عميد كلية فلسطين التقنية.

وأكد د. الأعرج أن هذه الدعم السخي المقدم من المبادرة العُمانية لأبنائنا الطلبة إنما يعبر عن مدى عمق الانتماء لإمتنا العربية والإسلامية، والذي يمثل قمة العطاء لأحبائنا في سلطنة عُمان، وأنه جاء لتعزيز دعم وصمود أبناء شعبنا الفلسطيني خاصة في ظل حصار المستمر ، مقدماً شكره لسلطنة عُمان حكومةً وشعباً لما قدموه من دعم للشعب الفلسطيني وخص بالذكر الأستاذ راشد الربيعي نائب رئيس مجلس إدارة المبادرة العُمانية.

بدوره أوضح أ. الأسطل أن تقديم هذه المساعدة جاء من إيمانناً العميق بأهمية العلم وأنه السبيل الوحيد لتحرير الاوطان، مشيراً أن هذه المساعدة تأتي لمساعدة الطلبة على إكمال مسيرتهم التعليمية سيما في ظل الظروف المعيشية الصعبة ، مبيناً أن المبادرة قامت بالتنسيق الكامل مع وزارة التربية والتعليم العالي وعمداء الكليات الحكومية من أجل تقديم مساعدات مالية للطلبة خلال الفصل الحالي بقيمة 25 الف دولار أمريكي بمعدل 150 دولار لكل طالب.

وفي نهاية الاحتفال قامت المبادرة العُمانية ممثلة بمديرها التنفيذي أ. عبدالله الأسطل والدكتور محمد الأعرج بتوزيع المساعدات المالية على الكليات الحكومية الجامعية والمتوسطة.