الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"النبالي والفارس" تكرم العاملين لديها بمناسبة عيد العمال

نشر بتاريخ: 05/05/2015 ( آخر تحديث: 05/05/2015 الساعة: 15:48 )
"النبالي والفارس" تكرم العاملين لديها بمناسبة عيد العمال

رام الله - معا - كرمت شركة النبالي والفارس، بالتعاون مع شركة الوطنية موبايل العاملين لديها، بمناسبة عيد العمال الي صادف (1-5-2015)، حيث قام طاقم من النبالي والفارس بمشاركة الوطنية بزيارة العمال في مواقع عملهم وتوزيع الهدايا عليهم تقديرا لجهودهم ودعما لهم.


الحاج ضرغام النبالي مدير عام الشركة، أشاد بجهود العاملين والموظفين في الشركة ودورهم في استمرارها ومساندتها، قائلاً : "يسعدني في هذه المناسبة الهامة التأكيد على تعزيز العلاقة ما بين إدارة الشركة وموظفيها، وتكريم جهودهم المميزة التي أسهمت وتسهم على الدوام بتقدم ورفعة الشركة، التي أصبحت بفضلهم واحدة من الشركات الرائدة والمميزة على مستوى الوطن".


وأكد أن شركة النبالي والفارس قد اعتمدت سياسة التمليك وليس الإيجار، وكذلك البيع المباشر بما يشمل إمكانية التقسيط المباشر ما بين الشركة والمهتمين.


واضاف النبالي أن الشركة نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 15 عاما الماضية، تميزت من خلالها الشركة بجودة البناء ومواقع تلك المشاريع من خلال رفع شعار "مصداقية حقيقية"، الذي يعكس جودة البناء والتصميم رفيع المستوى، الذي ينطوي على مصداقية الشركة مع زبائنها.


خالد فارس المدير التنفيذي للشركة أكد من جهته، روح المثابرة والالتزام لدى العاملين والعاملات الذين يعملون دون كلل أو ملل للوصول شركة عصرية مبدعة ومزدهرة، حيث استطاعت الشركة أن تسجل بجهودهم العديد من الإنجازات.


وأشار فارس إلى أن النبالي والفارس تعمل حالياً في عدة مشاريع حديثة الانشاء منها مشروع البيت الاندلسي ومشروع صيدا بالاضافة الى مشروع مجمع النبالي والفاس 2 وجدة وقصر أبو ظبي وجرش والقصرين، ومشروع الفلل الاندلسية في ضاحية الريحان، اضافة لمشروع "سكاي تاورز"، الذي يعد من ابرز مشاريع الشركة بالشراكة مع البنك الاسلامي، منوهاً إلى أن جميع مشاريع الشركة تقع في مواقع مميزة وقريبة من الخدمات في مدينتي رام الله والبيرة.