الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اخر مباريات الدوري : الثقافي يفوز على الترجي

نشر بتاريخ: 05/05/2015 ( آخر تحديث: 06/05/2015 الساعة: 17:12 )
اخر مباريات الدوري : الثقافي يفوز على الترجي

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : اسدل الستار مساء اليوم الثلاثاء عن اخر مباريات دوري جوال للمحترفين في الموسم 2014/2015 بمبارة مؤجلة من الاسبوع 21 جمعت ترجي واد النيص وثقافي طولكرم انتهت بفوز الثقافي 3/2 .

المباراة جرت على ملعب الخضر وفيما يلي وصفا لمجرياتها:

الشوط الاول:

بينما كانت الجماهير منشغلة بعيد الخضر في الكنيسة المجاورة للملعب حيث اجواء الفرح والبهجة مما سبب في خلو مدرجات الخضر الدولي من المشجعين جرت مباراة فاترة في شوطها الاول، انحصر اللعب في معظم الاوقات في منتصف الميدان بالرغم من المعية الثقافي فيما لم يقدم الترجي ما هو مطلوب منه.

في الدقيقة 4 افتتحت تسديدات سعيد سباخي بتسديدة قوية صدها سائد ابو سليم.

في الدقيقة 20 عبد الله الطبال مرر كرة ناضجة الى محمد نديم سددها بقوة من داخل منطقة الجزاء استقرت في شباك توفيق علي.

زادت اخطاء الترجي امام مرماه واحتسب الحكم خلال الـ 30 دقيقة الاولى أكثر من اربع اخطاء فيما تصدى سائد أبو سليم لكرة حازم عبد الله التي احتسبها الحكم اثر خطأ ارتكب بالقرب من منطقة جزاء الثقافي.

في الدقيقة 42 استغل محمد نديم خطأ دفاعي واقتص الكرة وسددها بالمرمى محرزا هدفا ثانيا له ولفريقه.

بطاقة صفراء لعلاء بدران لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 2-صفر.

الشوط الثاني:

في الدقيقة 8 جاء الهدف الثالث بتوقيع نمر واصف بكرة ملعوبة بعد ان توغل محمد نديم في العمق ومرر كرة الى المندفع واصف "عدلها لنفسه" وسددها في الشباك.

بعد ذلك لم يقدم الثقافي ما قدمه في الشوط الاول وتراجع ادائه بشكل واضح باستثناء الدقائق الاخيرة من المباراة التي شهدت عدة هجمات مرتدة للفريق العنابي.

في الدقيقة 15 قلص لاعب الترجي ايمن خربط الفارق بعد ان سجل الهدف الاول للترجي من ركلة جزاء.

في الدقيقة 23 تمريرة ايمن خربط اثمرت عن هدف جميل سجله حازم عبد الله الذي تمركز داخل منطقة الجزاء وسدد كرة عانقت شباك الثقافي.

بقيت المباراة على حالها مع ضغط واضح لفريق الترجي في محاولة لاحراز هدف التعادل. نال محمد ابو خميس لاعب الترجي البطاقة الصفراء وانتهى اللقاء بفوز الثقافي 3-2 .

تشكيلة الثقافي:

سائد أبو سليم، علاء بدران، حسي العلي، معاذ مصطفى، عبد الله الطبال، محمد نديم، احمد الترتير، اسامة الصباح، نمر واصف، امير منصور، احمد قطميش.

تشكيلة الترجي:

توفيق ابو حماد، محمد ابو خميس، سعيد السباخي، سميح ابو حماد، خضر ابو حماد، حازم عبد الله، احمد جمال، غالب ابو حماد، عامر يوسف، ايمن خربط، حسن يوسف.

الحكام: جواد عاصي، قاسم سواركه، محمد ناصر، فاروق عاصي رابعا.

مراقب فادي اللحام، مقيم حكام احمد حسان.