الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو مازن يرفع البطاقة الحمراء

نشر بتاريخ: 05/05/2015 ( آخر تحديث: 06/05/2015 الساعة: 15:38 )
أبو مازن يرفع البطاقة الحمراء
رام الله – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد : استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله اليوم الثلاثاء، رئيس منظمة &
39; الدولية لمكافحة العنصرية توكيو سيكسوالي، بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب.
وأطلع سيادته الضيف على آخر مستجدات الأوضاع في الأرض الفلسطينية، مؤكدا أن القوانين الفلسطينية تحارب التمييز والعنصرية في كافة المجالات.

ورفع سيادته الكرت الأحمر أمام الوفد، تأكيدا على رفض كافة أشكال العنصرية والتمييز على جميع الصعد، خاصة في مجال الرياضة، مشددا على رفضه للجرائم العنصرية التي يقترفها الاحتلال بحق الرياضة الفلسطينية، والتي تمنعها من حرية التواصل مع المجتمع الدولي الرياضي، وممارسة اللعبة وفقا للقوانين والمواثيق الرياضية.

بدوره، قال سيكسوالي إن زيارته لفلسطين تهدف إلى الإطلاع على أوضاع الحركة الرياضية الفلسطينية، والاستماع إلى همومها وما يمكن أن تقدمه لها منظمة &
39; في إطار اهتمامها بمكافحة كافة أشكال العنصرية والتمييز والاضطهاد، سيما في المجال الرياضي'.

وأشار الضيف إلى أن منظمة &
39; ستعمل من خلال علاقاتها المميزة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، ومؤسسة نيلسون مانديلا، على النظر فيما تتعرض له الرياضة الفلسطينية، من مضايقات يمارسها الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين وفقا للشهادات والوقائع المختلفة'.