الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي لمحافظة الخليل يلتقي بكتيبة الأمن الوطني

نشر بتاريخ: 06/05/2015 ( آخر تحديث: 06/05/2015 الساعة: 17:01 )
الخليل - معا - أفاد المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام، أنه وضمن سلسلة لقاءات التوعية التي تقوم بها هيئة التوجيه السياسي والوطني لمنتسبي المؤسسة الامنية، قدم عضو المجلس التشريعي السابق موسى ابو صبحة محاضرة لمنتسبي كتيبة الامن.

وكان في استقبالهم في مقر الكتيبة، المقدم ركن حازم أبو هنود نائب قائد منطقة الخليل وعدد من ضباط وضباط صف الكتيبة، وبحضور المقدم ثابت الرواشدة والنقيب غنام غنام من التوجيه السياسي.

وفي بداية اللقاء رحب المقدم غنام بالمحاضر أبو صبحة، مثمنا عاليا تعاونه الدائم مع هيئة التوجيه السياسي في عدة نشاطات نظمتها الهيئة، كما شكر قوات الأمن الوطني على جهودهم المبذولة لحفظ الأمن والأمان.

وتحدث ابو صبحة عن آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية وأبرزها الاعتداءات اليومية من قبل الاحتلال وقطعان المستوطنين وتجريف الأراضي وقطع الأشجار والاعتداء على المقدسات الإسلامية.

كما أستذكر أبو صبحة النكبة الفلسطينية والتي يصادف ذكراها في هذا الشهر، حيث شرد آلاف الفلسطينيين على أثرها وعاشوا ويعيشون ظروفاً صعبة وسيئة، مطالباً في ذكرى النكبة الفلسطينية والتي توالت ورائها العديد من النكبات على ضرورة الوحدة الوطنيه للشعب الفلسطيني ليكون تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب من اجل ان تتضافر كافة الجهود للحفاظ على فلسطين أرضا وشعبا.