الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكاديمية المستقبل الرياضية بمخيم عايده تخرج فوجها الثاني

نشر بتاريخ: 06/05/2015 ( آخر تحديث: 06/05/2015 الساعة: 18:15 )
اكاديمية المستقبل الرياضية بمخيم عايده تخرج فوجها الثاني
بيت لحم - معا - عنان شحاده : احتفلت اكاديمية المستقبل الرياضية ومقرها الرئيسي مخيم عايدة شمال بيت لحم بتخريج فوجها الثاني .

وضم الفوج 110 خريج وخريجه من فرعي الاكاديمية في بيت لحم والقدس.

وحضر الاحتفالية عضو اتحاد الكرة سهيل دعيبس ممثلا عن اللواء جبريل الرجوب ، محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكرين ، ممثلا عن مدير عام الشرطة في بيت لحم ، مساعد الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة في الجنوب ناجح العزة ، الرياضي القدير جورج غطاس ، رئيس لجنة لمسابقات في اتحاد الجنوب سعدي حميدان ، امين سر حركة فتح اقليم بيت لحم محمد المصري ، رجال اعمال .

ونقل دعيبس تحيات اللواء جبريل الرجوب متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم في المساهمة في النهضة الرياضية التي تشهدها الحركة الرياضية الفلسطينية .

وقال دعيبس ان الرياضة الفلسطينية في عهد مفجر الثورة الرياضية اللواء الرجوب شهدت نقلة نوعية على المستويات المحلية والعربية والاقليمية والدولية حتى اصبحت محط انظار كل المتتبعين للرياضة ومحجا للشخصيات الرياضية في العالم .

واشار الى ان تحتاج الى وقفة لجميع الجسم الرياضي الى جانب القيادة الرياضية الفلسطينية الحكيمة حتى تحقيق الهدف المنشود من تطور ونهوض بواقع الرياضة وصولا الى ما تحدث عنه اللواء الرجوب عن امبراطورية رياضية .

وهنأ المتخرجين داعيا اياهم الى مواصلة مساعيهم لتطوير فنياتهم وان يكونوا سندا حقيقيا لمختلف المنتخبات للفئات العمرية ، كذلك الشكر موصولا الى القائمين على الاكاديمية لجهدهم الكبيرة في مواكبة تنشات الفئات العمرية الذين هم بناة الرياضة مستقبلا .

من جانبه قال رئيس الاكاديمية محمد عوده ان اهمية الاكاديميات التي تاتي تحت توجيهات اللواء الرجوب واهتمامه الكبير في دعم الفئات العمرية بناة المستقبل وعليه نحن دوما على تواصل مع اتحاد اللعبة وتحديدا الدائرة التي تعنى بذلك ونعمل وفق منهج يصب في مصلحة الرياضة الفلسطينية .

واشار عوده الى ان الدورة استمر 6 اشهر وان الايام القادمة سيتم الاعلان عن دورة اخرى داعيا المجتمع المحلي التعاون من اجل تضافر الجهود والمساعي من اجل تطوير والنهوض بواقع اللعبة ، لان الرياضية اصبحت تشكل خير سفير لقضيتنا في المحافل العالمية .

وقدم شكره الكبير لسيادة اللواء الرجوب وكل من كان له يد العون في تقديمه للاكاديمية واستمرارها في عملها .

في الختام تم تكريم رجال اعمال وشركتي جوال والمشروبات الوطنية كوكا كولا وعدد من الداعمين والمدربين والمدربات .

كما وسلموا المتخرجين شهادات .