السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سبيتاني الوكيل- Nikon تحصد ثلاث جوائز

نشر بتاريخ: 06/05/2015 ( آخر تحديث: 06/05/2015 الساعة: 20:34 )
سبيتاني الوكيل- Nikon تحصد ثلاث جوائز

القدس -  معا -  حصدت شركة "Nikon" نيكون العالمية و المتخصصة بتصميم و تصنيع معدات التصوير الفوتوغرافي، ثلاث جوائز خلال حفل جمعية الصور التقنية الصحافية (TIPA) ، و التي صُممت لمنح التقدير لأفضل المنتجات الفوتوغرافية التي أُطلقت ما بين 1 أبريل 2014 و 31 مارس 2015 .

و تعد جائزة ( TIPA) من الجوائز المرموقة التي تتم برعاية جمعية الصور التقنية الصحافية ، و يُشرف عليها لجنة تتألف من 27 شخصاً من محرري أهم مجلات التصوير الاوروبية و العالمية من 16 دولة و منطقة حول العالم ، و يتم مناقشة أحدث المنتجات في عالم التصوير ، وتأخذ بعين الاعتبار كلّ المعايير، من الإبداع ، التصميم ، و نوعية المنتج ، ثمّ تختار اللجنة أفضل منتجات التصوير التي ظهرت في السنة السابقة .


وبهذه المناسبة صرح المدير الإداري لشركة نيكون في الشرق الأوسط _ تاكاشي يوشيدا _ "نحن فخورين للغاية لنيل هذه الجائزة المرموقة جداً من جمعية الصور التقنية الصحافية ، ونحن في نيكون نفخر بتطوير تقنيات التصوير الرائدة في العالم ، لنفي بوعودنا من حيث الجودة التي تتمتع بالثقة و المصداقية لدى المستخدمين ، و تسلط هذه الجائزة الضوء على نجاحنا وتدعم مسيرتنا لمواصلة هذا الطريق".


و أثنت جوائز عام 2015 على النوعية التي تتميّز بها منتجات نيكون و منحتها 3 جوائز من 3 فئات مختلفة ، و هي :

• كاميرا نيكون D810 : أفضل كاميرا رقمية من فئة SLR المصممة للمصورين المحترفين و تتميز بدقة 36,3 ميجابكسل و معالج EXPEED 4 يوفر سرعة عالية في معالجة الصور كما يساعد على إلتقاط عدد كبير من الصور المتتابعة ، وهي كاميرا احترافية متخصصة أيضا في تصوير الافلام حيث يتوافر بها ميكرفونين لذا يكون تسجيل الكاميرا للصوت بجودة عالية.

• كاميرا نيكون D5500 : أفضل كاميرا رقمية من فئة كاميرات SLR الخاصة بالكاميرات المصممة للمصورين المبتدئين والهواة، و تتميز كاميرا D5500 بإعتبارها أول كاميرا تضم شاشة تدعم اللمس تنتجها الشركة ، و خاصية الإتصال عبر شبكة" الواي فايWi-Fi " ، كما يمكن التحكم بها عبر الهاتف المحمول من خلال التطبيق المجاني المتوفر في Android و iOS.


• كاميرا COOLPIX P610 حصلت على جائزة أفضل كاميرا Superzoom، حيث تتميز بدقة 16 ميجابكسيل وزووم x60 مع شاشة عرض 8 انش، كما تدعم خاصية الإتصال عبر شبكة" الواي فايWi-Fi " ، و يمكن التحكم بها عبر الهاتف المحمول من خلال التطبيق المجاني المتوفر في Android و iOS.
و الجدير بالذكر أن شركة أكرم سبيتاني و أولاده هي الوكيل الحصري و الوحيد لشركة نيكون في السوق الفلسطيني منذ أكثر من عامين .