الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجعبري يُكّرم من فاتن لتمويل المشاريع الصغيرة

نشر بتاريخ: 06/05/2015 ( آخر تحديث: 06/05/2015 الساعة: 19:45 )
الجعبري يُكّرم من فاتن لتمويل المشاريع الصغيرة

الخليل-  معا -  تقديرا لمواقف الدكتور نبيل الجعبري رئيس مجلس الأمناء الرئيس الأعلى لجامعة الخليل في خدمة المجتمع الفلسطيني، قام وفد من مؤسسة فاتن لتمويل المشاريع، بتكريم الدكتور الجعبري، حيث استقبل الجعبري في مكتبه وفد المؤسسة الذي ضم أنور الجيوسي المدير العام حيث أشاد الجيوسي بمواقف الدكتور الجعبري ودعمه للمسيرة الأكاديمية والوطنية واهتمامه بكافة القطاعات في المجتمع الفلسطيني، لا سيما القطاع الطلابي ، وتركيزه على الطلبة المحتاجين والفقراء ، وعدم حرمان الطالب الفقير من التعليم بسبب وضعه الاقتصادي.


وأضاف يحق لنا أن نفتخر بالقيادات الوطنية والشخصيات الاعتبارية والأكاديمية بتجسيد ثقافة البناء والعمل الهادف لخدمة قضيا وتطلعات الشعب الفلسطيني، في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


من جهته رحب الجعبري بالوفد الضيف وأكد دعم الجامعة اللامحدود في خدمة الكل الفلسطيني من الطلبة ، وتهيئة الظروف والبيئة المناسبة تحقيقاً للأهداف السامية والمبادئ والأخلاق النبيلة التي سطرها وأسسها المغفور له بإذن الله تعالى  الشيخ محمد علي الجعبري .


وفي نهاية اللقاء قدم وفد مؤسسة فاتن لتمويل المشاريع الصغيرة درعاً تذكارياً تقديراً وعرفاناً للدور الذي يقوم به الدكتور الجعبري في خدمة الوطن والمواطن.