الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تضبط مزرعة للماريجوانا في جنين

نشر بتاريخ: 18/05/2015 ( آخر تحديث: 18/05/2015 الساعة: 16:20 )
الشرطة تضبط مزرعة للماريجوانا في جنين
جنين- خاص معا- أعلنت الشرطة الفلسطينية اليوم الاثنين عن اكتشاف 1000 متر مربع مزروعة بالمخدرات "الماريجونا" بالقرب من بلدة الزبابدة شرق محافظة جنين وإلقاء القبض على صاحبها.

وقال العقيد علي القيمري مدير شرطة محافظة جنين لـ معا ان الشرطة الفلسطينية وبالتعاون مع الاهالي استطاعت الكشف عن دونم من الاراضي مزروعة ب378 شتلة من الماريجوانا بطول 10سم بعد 24 ساعة فقط من زراعتها في بيوت بلاستيكية بواقع 500 متر لكل واحد.

واضاف ان الشرطة استطاعت القبض على صاحب البيوت البلاستكية وجار القبض على الممول الرئيسي لهذه المزروعات وهو من احدى المحافظات الفلسطينية، مؤكدا ان النيابة العامة اشركت بالتحقيق والمتابعة حسب الاصول القانونية المعمول بها في الاراضي الفلسطينية.

واعتبر القيمري ان اكتشاف هذه المزروعات بعد 24 ساعة من زراعتها انجاز يسجل لدائرة مكافحة المخدرات ولكافة افراد الشرطة الفلسطينية والى المواطنين الشرفاء الذين يتعاونون مع الشرطة لاكتشاف زارعي ومروجي هذه المخدرات التى هدفها تدمير الشباب الفلسطيني.

بدوره أكد المقدم لؤي ارزيقات الناطق باسم الشرطة أن المتهم اعترف اثناء التحقيق معه بوجود شركاء له، كما اعترف على كمية من المواد التي يشتبه أنها مخدرة كانت مخبأة في بالات القش، وبعد بحث الشرطة في المكان عثرت على 53 كغم مواد يشتبه إنها الماريجوانا المخدرة.

وشدد ارزيقات على أن الشرطة ستلاحق كل من يتعاطى أو يبيع أو يروج المخدرات في كل الأماكن، مناشدا المواطنين الابلاغ عن اي شخص يشتبه بتعاطيه او متاجرته بالمخدرات.