الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

“سبيتاني” تشارك في دورة تدريبية في شركة بيكو

نشر بتاريخ: 19/05/2015 ( آخر تحديث: 25/05/2015 الساعة: 12:09 )
“سبيتاني” تشارك في دورة تدريبية في شركة بيكو
القدس- معا - شارك وفد من موظفي شركة أكرم سبيتاني وأولاده في دورة تدريبية مكثفة لمدة أربعة أيام على آخر المنتجات من ألأجهزة الكهربائية الحديثة في أكاديمية شركة ارشيليك القابضة في تركيا والتي تعتبر شركة بيكو إحدى شركاتها.

وشمل التدريب كل من ثلاجات بيكو العصرية التي تتميز بخاصية نيوفروستNeofrost ، التي تطيل من عمر الخضار و الفواكه بفضل وجود تبريدين منفصلين للثلاجة والفريزر مما يعني تبريد مرتين اسرع، كما انها تحافظ على رطوبة حتى 90%. بالإضافة إلى غسالات بيكو التي تحتوي على محرك جديد Prosmart motor ، 10 سنين كفالة، وبرنامج غسيل جديد بالبخار Steam therapy، و جلايات و نشافات و أفران بيكو، و التركيز على الحلول الذكية و التكنولوجيا الجديدة المتوفرة في هذه المنتجات.

وتولي شركة سبيتاني اهمية قصوى لتدريب وتأهيل موظفيها وفنييها حيث تواكب بشكل دائم ومستمر عالم التدريب سواء في التعرف على طبيعة الاجهزة وميزاتها وكفية استخدامها خلال عملية البيع او من خلال صيانتها وتقديم اسرع وانجع الخدمات لما بعد البيع.

وقد شارك كل من مسؤول وحدة التدريب في شركة اكرم سبيتاني واولاده علي صالح سرندح، رشا عاطف زغير مديرة العلامة التجارية، حمزة عثمان ياسين، باسم عبد الرحمن عابدين، رشدي حافظ أبو عرة موظفي علاقات الزبائن في الدورة.