الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة PALPAY تقدم رعايتها لمعرض Cards Payments Middle East

نشر بتاريخ: 20/05/2015 ( آخر تحديث: 20/05/2015 الساعة: 18:17 )
شركة PALPAY تقدم رعايتها لمعرض Cards Payments Middle East

القدس -  معا-  أعلنت شركة PALPAY للدفع الإلكتروني عن مشاركتها ورعايتها الفضية في معرض 2015 Cards & Payments - Middle East، المتخصص بالبطاقات وحلول الدفع الإلكتروني والذي أقيم في دبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك يومي 12 و13 أيار 2015، بحضور  إياد قمصية المدير العام، وعدد كبير من خبراء وموظفي الشركة.


وتأتي هذه المشاركة لشركة PALPAY في المعرض الدولي للسنة الثالثة على التوالي بهدف توسيع عملياتها في دول المنطقة بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال الأعوام الماضية، والجهود التي بذلتها لابتكار حلول وبرمجيات جديدة، والتي قامت على تطويرها ذاتياً مستخدمةً خبرة طواقمها لأكثر من 15 عاما في مجال المدفوعات لتلبي حاجات القطاعات المختلفة من بنوك وشركات اتصالات وخلوي وحكومة إلكترونية ومشغلي المدفوعات المختلفة بما فيها مشغلي بطاقات الائتمان.


ويعقد مؤتمر Cards & Payments - Middle East بمشاركة عدد كبير من الشركات المختصة في صناعة البطاقات الذكية وحلول الدفع الإلكترونية، التي قامت بعرض منتجاتها وتسليط الضوء على هذه الصناعة الخدماتية الحديثة.


وتسعى الشركة إلى بيع حلول الدفع المختلفة والتي تمتلكها الشركة الى شركات الاتصالات والبنوك ومشغلي أنظمة الدفع الالكترونية وغيرها في المنطقة, علماً بأن هذه البرمجيات أثبتت قدرتها على مواكبة الاحتياجات المتغيرة بشكل سريع من قبل الجهات المشغلة, كما أثبتت جودة عالية وسرعة أداء مع تضاعف عدد الحركات من شهر الى آخر، ومن سنة الى أخرى خلال السنوات الماضية.


من ناحيته، عبر المهندس إياد قمصة عن سعادته بمشاركة PALPAY في المعرض الدولي المتخصص للسنة الثالثة على التوالي، مؤكداً بأن هذا المعرض هو أحد الجسور الرئيسية التي تمنح PALPAY فرصة توسيع أعمالها في المنطقة.


وأشار قمصية الى أن الحلول الالكترونية المطروحة من قبل PALPAY تعتبر إضافة نوعية إلى جانب الحلول المطروحة في السوق حالياً، وأن الشركة قامت خلال السنوات الماضية بابتكار حلول جديدة متماشية مع رغبة الشركات والجمهور, وما زالت تبتكر حلولاً بما يتناسب مع تطلعات واحتياجات الأسواق والزبائن.


وقال قمصية بأن توفر القدرة على فهم متطلبات السوق, والاطلاع بشكل مستمر على ما هو جديد في الأسواق العالمية والمشاركات الدولية للشركة سواء كعارضين أو كحاضرين، أدى الى إثراء قدرة طاقم الشركة على الابداع والوصول الى الحلول التي تمتلكها الشركة حالياً.


من ناحية أخرى فقد زار جناح الشركة العديد من الشخصيات الفلسطينية المغتربة، وحشود كبيرة من حضور المعرض, والتي عبرت عن إعجابها وافتخارها بحجم التمثيل وطريقة العرض وأداء الشركة. كما زار المعرض وفود من البنوك الفلسطينية من بينها؛ بنك فلسطين, والبنك التجاري الفلسطيني, وبنك القدس.