الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك فلسطين وشركتا الوساطة وPalPay ينظمون ورشتي عمل

نشر بتاريخ: 20/05/2015 ( آخر تحديث: 24/05/2015 الساعة: 07:53 )
بنك فلسطين وشركتا الوساطة وPalPay ينظمون ورشتي عمل
جنين - معا- عقد بنك فلسطين بالتعاون مع شركتي الوساطة للأوراق المالية وشركة PaPay التابعتين له ورشتي عمل في كل من محافظتي نابلس وجنين خلال اليومين الماضيين حول تطوير العلاقات مع رجال الأعمال والتجار والمقاولين، والعمل على تعزيز التشابك وحل المشكلات التمويلية التي تعترضهم، بالإضافة الى تعزيز مستوى الأعمال والصناعات الانشائية والمشاريع الصغيرة لضمان أداء أفضل لأعمالهم.

وجرى تنظيم اللقاءات بحضور نواب ومساعدي المدير العام لبنك فلسطين، وعدد من رؤساء الدوائر والفروع في البنك، وممثلين عن شركتي الوساطة وPalPay، وبمشاركة حشود كبيرة من رجال الأعمال وأصحاب وصاحبات المشاريع الصغيرة والانشاءات، والتجار والمقاولين الفلسطينيين في شمال الضفة الغربية.

وخلال هذه الورشات، رحب البنك بالحضور، معبراً عن شكره الجزيل وامتنانه للمشاركة الفاعلة لرجال الأعمال وأصحاب المشاريع والمصانع، ليأتي تنظيم الورشات تأكيداُ على ضرورة التواصل والتشبيك والتعاون المشترك فيما بينهم، بهدف الاستماع الى مقترحاتهم واستفساراتهم من أجل تطوير الخدمات بما يتناسب مع متطلبات أعمالهم وطبيعتها. كما تسعى هذه الورشات إلى تقديم صورة شاملة حول خدمات البنك ومميزاتها ومدى الاستفادة التي تمنحها لأصحاب الصناعات الفلسطينية وإمكانية دعمهم بالإمكانيات المتاحة.

كما استعرض عدد رؤساء الدوائر والأقسام في بنك فلسطين حزمة من الخدمات المصرفية التي يقدمها لعملائه، من بينها عرض حول خدمة العملات الأجنبية، والتجارة الدولية والخدمات الالكترونية، والحسابات والتسهيلات الائتمانية التي يقدمها بأداء جيد وسرعة مميزة. كما تضمنت الورشة جلسة خاصة حول الخدمات التي تقدمها شركة الوساطة للأوراق المالية، وشركة PalPay.

وفي نهاية اللقاءات، تمت الإجابة على الأسئلة المطروحة من جانب رجال الأعمال والاقتراحات قدموها للنظر فيها من جانب البنك من أجل تلبية احتياجاتهم التمويلية والخدمات المالية المختلفة التي يحتاجونها.