الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المواد الغذائية والنادي الاهلي يزورون الخدمات الزراعية

نشر بتاريخ: 21/05/2015 ( آخر تحديث: 21/05/2015 الساعة: 17:30 )
نقابة المواد الغذائية والنادي الاهلي يزورون الخدمات الزراعية
الخليل - معا - قام وفد من نقابة أصحاب تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل، بزيارة جمعية مركز الخدمات الزراعية لبحث سبل التعاون والتهنئة بانتخاب هيئة إدارية جديدة.

حيث كان في استقبال الوفد الحاج نافذ الجعبري رئيس مجلس الإدارة الجديدة و آمال حجازي عضو الهيئة الإدارية والمهندس مجدي المحتسب مدير عام المؤسسة.

وقدم الحاج الجعبري نبذه عن تأسيس الجمعية وأهدافها في خدمة القطاع الزراعي والمزارعين خاصة في المناطق المهمشة والمهددة بالمصادرة.

من جانبه بين المهندس مجدي المحتسب مدير عام المؤسسة المشاريع التي تقدمها المؤسسة والوضع الزراعي في المحافظة وخاصة مشاكل تسويق المنتجات الزراعية.

وقد أبدى عبد المحيي قفيشة رئيس النقابة استعداده للتعاون المشترك من أجل تعزيز صمود المواطن الفلسطيني.

وقد ضم وفد النقابة شريف النتشة نائب أمين السر وبسام أبو زينه أمين الصندوق وعبد المعز الأشهب ومحمود أبو ميزر وصلاح الدين سدر.

وفي سياق متصل قام وفد مكون من الدكتور يوسف التكروري وحمدي ابو زينه وحمزة غيث ومأمون السيوري من النادي الاهلي الرياضي في الخليل بزيارة الى مركز الخدمات الزراعية

وقد رحب بهم الحاج الجعبري، وأكد على أهمية التعاون بين المؤسسات الوطنية في محافظة الخليل.

وقد بين المهندس مجدي المحتسب مدير عام المركز أهداف ونشاطات الجمعية خاصة في مجال حماية الأراضي والمناطق المهمشة وتطوير القطاع الزراعي في فلسطين.