الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

“سبيتاني” تساهم في رسم الفرحه

نشر بتاريخ: 21/05/2015 ( آخر تحديث: 21/05/2015 الساعة: 19:01 )

القدس -  معا-   قامت شركة أكرم سبيتاني و أولاده و ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية "WeCare" _لأننا نهتم بالتعاون مع جمعية "عطاء فلسطين الخيرية" ، بتوزيع كفالات مالية على عدد من الأطفال الأيتام ، الذين بلغ عددهم 13 يتيماً .


وأشارت مؤسس و رئيس جمعية عطاء فلسطين الخيرية _ رجاء أبو غزالة شعث ، بأن توزيع الكفالات المالية يأتي ضمن برنامج دعم و كفالة الأيتام ، الذي تتبناه الجمعية منذ نشأتها عام 2003 ، و يضم الأيتام في قطاع غزة ، الضفة الغربية ، القدس ، و يستهدف الأيتام من عمر يوم و حتى 18 سنة ، و يشمل الأطفال الذين فقدوا معيلهم خلال الأمراض المزمنة و حوادث السير، أو نتيجة ظروف الحياة الطبيعية .


و شكرت شعث شركة سبيتاني على المبادرة الكريمة ، معبرة عن مدى تقديرها لهذه الخطوة الكبيرة اتجاه الأيتام ، مناشدة أصحاب الخير و الشركات الخاصة الى أن تحذو حذو شركة سبيتاني ، و مد يد العون للأيتام ، و كفالة أعداد جديدة منهم و المساهمة في رسم الأمل لمستقبلهم .


ومن جانبهم عبر ذوي الأطفال الأيتام عن عميق شكرهم وتقديرهم لشركة سبيتاني على هذه المبادرة خصوصا مع اقتراب شهر رمضان المبارك .


و الجدير بالذكر أن إدارة الشركة وموظفيها وزبائنها الكرام ساهمو في جمع هذه التبرعات من خلال الحصالات المتوفرة في كافة فروع الشركة ال 19 ، و تأتي ضمن مسؤولية الشركة الاجتماعية اتجاه الايتام ، من أجل التخفيف من معاناتهم و دعم صمودهم ، و المساهمة في تحسين ظروفهم و مساعدتهم لرسم مستقبل أفضل .