الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية تنظم دورتها الرمضانية

نشر بتاريخ: 23/05/2015 ( آخر تحديث: 23/05/2015 الساعة: 16:11 )
اكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية تنظم دورتها الرمضانية
بيت لحم - معا - عدنان الصرعاوي / اعلام الاكاديمية : كعادتها وفي كل عام وبمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك وفي جلستها الاخيرة في مقر الجمعية الخيرية الاسلامية في بيت ساحور قررت اكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية تنظيم دورة الراحلين فهد الاطرش ويعقوب بولس الرمضانية لكرة القدم والتي ستنطلق بمشيئه الله في اليوم الثاني من شهر رمضان الفضيل وذلك على ملعب الجمعية الخيرية الاسلامية بيت ساحور .

وقد قامت اكاديمية القدس الفلسطينية بالاتصال مع الاطراف المعنية من أجل تنظيم الدورة تنظيمآ يليق بسمعه الراحلين وبأكاديمية القدس الفلسطينية وقد أبدت العديد من الفرق رغبتها بالمشاركة ،و لا زال المجال مفتوحآ .
وللراغبين مراجعه عدنان الصرعاوي مؤسس ومدرب اكاديمية القدس الرياضية وذلك بالاتصال على الأرقام التالية
جوال: 0598541172
سلكوم:0522270732
وكذلك الاتصال مع المشرف على الدورة خليل الكامل على الرقم التالي
جوال:0597164017
وقدمت اكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية شكرها الجزيل لأدارة الجمعية الاسلامية بيت ساحور على تقديم يد المساعدة للأكاديمية وخاصة في توفير الملاعب وإيجاد الجو الملائم لمنتسبي الاكاديمة.

كذلك أبدت ادارة الجمعية تعاونتها مع الاكاديمية من أجل اقامة الدورة الرمضانية على ملاعبها ليلآ كذلك قدمت الاكاديمية شكرها الى مركز شرطة بيت ساحور وعلى رأسهم الرائد شريف طقاطقه .

وسيتم سحب قرعه الدورة بداية الشهر القادم .
كما اتخذت اكاديمية القدس الرياضية الفلسطينية اعادة اجراء الجرعات التدريبة لفرق الانسات بكرة القدم للكبار بالاضافة لفريق الانسات تحت سن 15 عام
وقد ابدت العديد من اللاعبات استعدادهن للأنخراط في صفوف فرق الاكاديمية حيث بلغ عدد اللاعبات المسجلات 25 لاعبة من مختلف الأعمار .
وسوف تباشر فرق الانسات تدريباتها فور الانتهاء من الامتحانات المدرسية .
وسوف يقوم بالاشراف والتدريب لفرق الانسات من قبل المدرب
الكابتن عدنان الصرعاوي
والمدربة فلسطين عدنان الصرعاوي خريجة بكالوريس تربية رياضية (جامعه القدس ابو ديس)