الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخلود ترعى حفلا لنقابة العاملين في بلدية نابلس

نشر بتاريخ: 24/05/2015 ( آخر تحديث: 24/05/2015 الساعة: 10:04 )
نابلس- معا- رعت شركة مصنع الخلود للمفروشات حفلا خاصا بموظفي بلدية نابلس أقامته نقابة العاملين في البلدية على هامش يوم العمال العالمي بحضور رئيس بلدية نابلس المحامي غسان الشكعة وعدد كبير من الشخصيات الرسمية والاعتبارية من بينهم محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب وشاهر سعد الامن العام لنقابات عمال فلسطين و عمر هاشم نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس، ونضال البزرة رئيس ملتقى رجال اعمال نابلس والمهندس الحاج عدلي يعيش والحاج فراس قتلوني مدير عام شركة مصنع الخلود للمفروشات.

وفي كلمة له باسم شركة مصنع الخلود قال حمزة ابو زنط ان شركة مصنع الخلود للمفروشات والتي تأسست في العام 1995 كشركة وطنية تهتم بصناعة جميع أنواع الأثاث والمفروشات أخذت على عاتقها الالتزام بالتفوق والمحافظة عليه في مجال الصناعة المحلية لتكون منافس قوي للصناعات الخارجية و المستوردة وذلك من خلال تقديم أفضل جودة بأجمل تصاميم و اقل الأسعار.

وقال ابو زنط ان رعاية الشركة اليوم حفلا لموظفي بلدية نابلس يأتي انطلاقا من احساسها بالمسؤولية المجتمعية وكرد القليل من جميل وكرم وعطاء بلدية نابلس برئيسها ومجلسها البلدي وكافة موظفيها والعاملين فيها في كل الأقسام بدون استثناء والذين يصلون الليل بالنهار من اجل خدمه مدينة نابلس واهلها.

وقال ابو زنط اننا كلنا مدينون لهم ولمواقفهم التي تسجل لهم في كل الأوقات والأزمات فتراهم حاضرين متأهبين لخدمة نابلس واهالي المدينة.

من جه اخرى قال ابو زنط ان الشركة تعلن تزامننا مع هذا الاحتفال وكرسالة شكر لموظفي بلدية نابلس عن عروض خاصة وخصومات حقيقية وتسهيلات واضحة لموظفي البلدية وذلك بالتعاون مع بلدية نابلس ونقابة العاملين في البلدية.