الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فصائل المنظمة تخوض انتخابات نادي عنبتا باسم "قائمة عنبتا الموحدة"

نشر بتاريخ: 24/05/2015 ( آخر تحديث: 24/05/2015 الساعة: 12:30 )
طولكرم- معا- قررت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية " حركة فتح والجبهتان الشعبية والديمقراطية " في بلدة عنبتا شرقي طولكرم على خوض انتخابات الهيئة الادارية لنادي عنبتا الرياضي الثقافي بقائمة موحدة وتحت عنوان قائمة عنبتا الموحدة " في تأكيد على اهمية العمل المشترك في خدمة الرياضة المحلية والثقافة.

وأكد امين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح " في عنبتا ناصر حنون في تصريح صحفي بان الحركة سعت بان تكون القائمة وفق توافق عملي منهجي يضم ذو الاختصاص والخبرات في المجال الاداري والرياضي والثقافي بحيث ضمت القائمة اكاديميين وقادة عمل وطني وذوي اختصاص رياضي وثقافي.

ودعا حنون منتسبي النادي الى العمل لترقية العمل الرياضي في عنبتا من خلال انتخاب القائمة لتكون صاحبة العمل نحو رياضة افضل للجميع مشيرا بان القائمة ستأخذ على عاتقها النهوض بالقيم الوطنية والرياضية والثقافية على كافة الاصعدة.

ومن الجدير ذكره بان انتخابات الهيئة الادارية للنادي جرت قبل عامين وفق عملية انتخابية ديمقراطية بإشراف ورعاية المجلس الاعلى للشباب والرياضة ، ومن المقرر ان تجري هذا العام في 29 من الشهر الحالي وفق تنافس بين قائمة اخرى وافراد تقدموا للترشح.