الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

قلقيلية: جمعية الإنقاذ ونقابة الأطباء تنظمان يوما طبيا مجانيا

نشر بتاريخ: 24/05/2015 ( آخر تحديث: 24/05/2015 الساعة: 16:26 )
قلقيلية -معا- نظمت جمعية الإنقاذ الخيرية بالتعاون مع نقابة الأطباء يوماً طبياً مجانياً للمواطنين في المحافظة، وذلك في مقر الجمعية.

وشارك في اليوم الطبي اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية، ورئيسة الجمعية إقبال نزال وأعضاء الهيئة الإدارية في الجمعية، ود.رامز عبدالله نقيب الأطباء وأطباء بتخصصات متعددة.

ومنذ ساعات الصباح توافد المئات من المواطنين لمقر الجمعية حيث قام الأطباء بمعاينتهم وتقديم العلاجات والأدوية المجانية لهم.

وأشاد المحافظ بهذه المبادرة والجهود التي تقوم بها الجمعية ومسؤوليتها المجتمعية تجاه المواطنين، مثمنا التعاون بين الجمعية ونقابة الأطباء، مؤكدا على أهمية تظافر الجهود الرسمية والشعبية من اجل تطوير الخدمة الصحية للمواطنين والنهوض بالواقع الصحي، داعيا إلى ترسيخ ثقافة التطوع والعمل الاجتماعي لدى كافة فئات شعبنا، شاكرا نقابة الأطباء وشركات الأدوية على ما يقدموه من خدمة مجانية للمواطنين.

من ناحيتها شكرت إقبال نزال المحافظ اهتمامه بالجمعية وأنشطتها، مؤكدة أن الجمعية ومنذ نشأتها تسعى إلى تقديم الخدمات للمواطنين في المحافظة خاصة الطبية، شاكرة نقابة الأطباء وشركات الأدوية على تعاونهما مع الجمعية لإنجاح هذا اليوم .

بدوره أكد الدكتور رامز عبد الله على استعداد نقابة الأطباء للمشاركة في كافة الأنشطة، مشيرا إلى أن نقابة الأطباء تتلمس دائما احتياجات المواطنين وتسعى إلى تقديم العون لهم من منطلق الرسالة الانسانية التي يحملونها، مشيدا بالأطباء الذين ساهموا في إنجاح هذا اليوم الطبي بالتعاون مع الجمعية.