الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع موسع في النادي الاهلي بقلقيلية

نشر بتاريخ: 24/05/2015 ( آخر تحديث: 24/05/2015 الساعة: 21:11 )
اجتماع موسع في النادي الاهلي بقلقيلية
قلقيلية - معا - ماجد عرباس : عقد صباح مساء السبت الموافق 23/5/2015م في مقر نادي قلقيلية الأهلي اجتماعا هاما لمجموعة من إداريين ولاعبين رياضيين وإعلاميين من نادي قلقيلية الأهلي من اجل النهوض بفريق كرة القدم في النادي.

وقد بدأ الاجتماع بالترحيب من قبل خالد عرباس عضو إدارة النادي الأهلي الذي أكد بان هذا الاجتماع جاء بناء على توصية من مجلس الإدارة من اجل اخذ العبر والتوصيات وتفادي الأخطاء والعثرات التي واكبت الموسم الماضي لفريق كرة القدم المصنف خلال الدوري المنصرم وان يخرج هذا الاجتماع بتشكيل لجنة رياضية تتابع فريق كرة القدم وتجهيزه للموسم المقبل.

وخلال الاجتماع حدثت مداخلات متعددة من قبل الحاضرين الذين تتطرقوا للعديد من الأمور التي تهم فريق كرة لقدم واحتياجاته بدءاً من دور مجلس إدارة النادي وانتهاء باللاعبين والمدربين داخل الملعب ، وأكدوا على موضوع التخطيط الإستراتيجي للنادي بشكل عام وفريق كرة القدم بشكل خاص على المدى القريب والمدى البعيد. وناقشوا كافة النواحي الإيجابية والسلبية التي حصلت خلال الموسم الماضي وخاصة من قبل بعض اللاعبين مؤكدين على مسالة الانضباط لدى اللاعبين والمدرين. وفي نهاية الجلسة طالب المجتمعون من إدارة النادي تكليفهم بشكل رسمي لمتابعة ما يطلب منهم خلال الفترة القادمة.

وحضر الاجتماع من إدارة النادي الأهلي امجد سليم وخالد عرباس ومن الإداريين واللاعبين والمدرين السابقين الدكتور خالد ملوح ، إبراهيم حسنين ، ماهر بكر ، أسامة أبو خضر ، قصي عناية ، ماجد عرباس ، أكرم نويجع ومنسق النادي ريع عرباس فيما تغيب عن الاجتماع لأسباب خاصة رائد زهران ونايف هواري.