الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس- اتفاقية تعاون بين المكتب الحركي للمعلمين والخلود للمفروشات

نشر بتاريخ: 25/05/2015 ( آخر تحديث: 25/05/2015 الساعة: 16:21 )
نابلس- اتفاقية تعاون بين المكتب الحركي للمعلمين والخلود للمفروشات
نابلس- معا- وقع المكتب الحركي للمعلمين في محافظة نابلس اتفاقية تعاون مع شركة مصنع الخلود للمفروشات، برعاية عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء محمود العالول والوكيل المساعد في وزارة التربية والتعليم الدكتور بصري صالح، بحضور كل من تيسير نصر الله ممثلا عن محافظ نابلس، وأمين سر حركة فتح في نابلس جهاد رمضان، وعدد من الشخصيات الرسمية في المحافظة.

وقع الاتفاق كل من الأستاذ عماد صلاحات أمين سر المكتب الحركي للمعلمين في محافظة نابلس، ورجل الأعمال فراس القتلوني مدير عام شركة مصنع الخلود للمفروشات.

ونصت الاتفاقية على أن تقدم الشركة عروضا للمعلمين بأسعار خاصة وخصومات حقيقية، بالإضافة إلى ميزة التقسيط المباشر بضمان وكفالة المكتب الحركي.

بدوره، أعرب القتلوني عن سعادته وشركته بتوقيع الاتفاقية مع المعلمين ومكتبهم الحركي الذي يأتي في اطار المسئولية المجتمعية لشركته، وكجزء من تقديم الشكر والتقدير للمعلمين والمعلمات الذين يقومون بدور ريادي في صناعة الأجيال وتربيتهم.

وقال القتلوني إن شركة مصنع الخلود تسعى للتعاون مع كل المؤسسات في الوطن في سبيل تعزيز الثقة بالصناعة الوطنية ودعم الاقتصاد الوطني والارتقاء في الواقع المهني والصناعي في فلسطين.

من جهته، شكر صلاحات شركة مصنع الخلود على دعمهم للمعلمين، مؤكدا على شراكة المكتب الحركي للمعلمين مع جميع المؤسسات والقطاع الخاص في سبيل تطوير التعليم في فلسطين ودعم المعلمين، معربا عن أمله في أن تحقق الأهداف التي أبرمت في سبيلها، متمنيا أن يتمكن المعلمين من الاستفادة من جميع بنود الاتفاقية.

يذكر أن الاتفاقية جاءت على هامش الحفل السنوي التكريمي الذي يقيمه المكتب الحركي للمعلمين في ختام العام الدراسي، الذي كان برعاية من شركة الخلود للمفروشات.

وكانت شركة الخلود قد أبرمت اتفاقيات تعاون في الآونة الأخيرة مع نقابة العاملين في جامعة النجاح الوطنية، ونقابة العاملين في بلدية نابلس، والمدرسة الصناعية الثانوية، فيما لا زالت الشركة تدرس توقيع اتفاقيات مشابهة مع مؤسسات أخرى على مستوى الوطن.