الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الداخلية تعقد ورشة عمل لموظفي الاستقبال

نشر بتاريخ: 25/05/2015 ( آخر تحديث: 25/05/2015 الساعة: 16:11 )
الداخلية تعقد ورشة عمل لموظفي الاستقبال
رام الله- معا - عقدت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية ورشة عمل حول أهمية التواصل بين موظفي الاستقبال والجمهور بحضور وكيل الوزارة حسن علوي والوكيل المساعد للأحوال المدنية والجوازات يوسف حرب ومدير عام الأحوال المدنية عماد شنان ومدير عام الجوازات أحمد صافي إضافة إلى مشاركة واسعة من موظفي الاستقبال من مختلف مديريات الوزارة وذلك اليوم الاثنين الموافق 25/5/2015م.

أكد علوي على أهمية دور موظفي الاستقبال في نقل صورة ايجابية حول الوزارة منوها الى أن وزارة الداخلية هي وزارة خدماتية ، هدفها تقديم الخدمة بجودة وكفاءة وسرعة عالية للمواطنين، مشيراً إلى أهمية توفير بيئة عمل مناسبة للموظفين وذلك من خلال تحديث البنية التحتية بشكل يلائم طبيعة العمل وانجاز الخدمات بالكفاءة المطلوبة.

كما أوضح علوي أن أساس نجاح الحكومات يعود إلى مدى رضى الجمهور عن أدائها ونحن في وزارة الداخلية نسعى لتوفير الخدمات للمواطنين لنيل رضاهم عن خدماتنا رغم الظروف التي تواجهها الوزارة.

من جانبه أكد حرب على أهمية ان يتمتع موظف الاستقبال بمهارات الاستماع والاتصال والقدرة على العمل في الأزمات لما لها من اثر ايجابي على متلقي الخدمات من خلال اثارة نقاش مع المشاركين في الورشة حول هذه المهارات وأهميتها.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات ستقوم الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام بعقدها لكافة موظفي الاستقبال في مختلف المحافظات.