الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

الإسلامية تحيي الحفل الختامي بعنوان ( القدس عروس عروبتكم )

نشر بتاريخ: 26/05/2015 ( آخر تحديث: 26/05/2015 الساعة: 13:32 )

نابلس -معا - أحيت إدارة وأسرة المدرسة الإسلامية للإناث حفلها الختامي الحادي عشر (القدس عروس عروبتكم)2014/2015 في قاعة المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور .

وشهد الحفل حضورا كبيرا من ذوي الطالبات والهيئة الاداريه لجمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول وأعضائها رئيس اللجنة التربوية الأستاذ عرسان النجار والسيدة سعاد الحجاوي والسيدة ختام الجوهري والدكتور كمال الوزني والسيد سليم الأشقر ومدراء المدارس الإسلامية الأساسية والثانوية للذكور والمشرفين التربويين حيث بدأ بآيات عطرة من القرآن الكريمة تلتها الطالبة شيماء خلف من الصف الخامس ثم السلام الوطني ، و تم تقديم عرض شيق للموال الفلسطيني (موطني) .

ثم ألقى رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول كلمته والتي شكر فيها الإدارة والمدرسة والعاملين على إنجاح هذا الحفل وشكر فيها الأمهات وذوي الطالبات اللواتي تواصلن طيلة العام الدراسي الكامل مع بناتهن .

وتخلل الحفل الأناشيد التي تتغنى بالوطن والقدس الشريف والنجاح ودبكات فلسطينية والسكتش المسرحي حيث ألقت مديرة المدرسة خضرة أبو عرب كلمة أشادت فيها بدور جمعية التضامن الخيرية التي أخذت على عاتقها النهوض بالعلم من خلال مدارسها الإسلامية الثلاث بالإضافة إلى رعاية الجمعية لأيتام محافظة نابلس مادياً ومعنوياً.
بالإضافة إلى الدور الفعال لمعلمات المدرسة وموظفيها لما بذلوه من جهود من أجل رفعة وتقدم المدرسة في المجال الأكاديمي واستعرضت في كلمتها أهم انجازات المدرسة ونجاحاتها من الفوز بعدة مسابقات خلال العام المنصرم .
وفي ختام الحفل ألقى رئيس اللجنة التربوية الأستاذ عرسان النجار كلمة أثنى بها على الجهود المميزة لإنجاح هذا الحفل الذي إن دل على شيء فهو تكاتف وتظافر الجهود المدرسية من إدارة وطاقما تدريسيا منظما وتخريج فوجها الحادي عشر للصف الثامن و توزيع شهادات التخرج وشهادات الشكر والتقدير للموظفين .