الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المهندسين تقيم حفل تعارف لاعضائها

نشر بتاريخ: 26/05/2015 ( آخر تحديث: 26/05/2015 الساعة: 17:19 )
الخليل - معا - أقامت نقابة المهندسين، لجنة فرع الخليل حفلها السنوي للتعارف، في حديقة النخيل التابعة لبلدية تفوح برعاية بنك القدس وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الترفيهي وتكريم للمهندسين الاسرى والمحالين على التقاعد.

وحضر الحفل لفيف من المهندسين والمهندسات والشخصيات والمؤسسات وكان في استقبالهم نقيب المهندسين م. مجدي الصالح وامين صندوق النقابة د. م. رياض عبد الكريم ورئيس لجنة الفرع م. طارق الزرو واعضاء لجنة الفرع ومدير عام النقابة م. نادي عليان وموظفي الفرع.

وفي كلمته رحب، رئيس لجنة الفرع م. طارق الزرو بالحضور وعلى رأسهم بنك القدس شاكراً دعمهم لنقابة المهندسين ورعايتهم للحفل كما شكر الزميلات والزملاء المهندسين على تفاعلهم مع لجنة الفرع وشكر مجلس وإدارة النقابة على دعمهم ومساندتهم للجنة الفرع وذكر بموجز ما تم انجازه وعرض خطة عمل لجنة الفرع للدورة الحالية .

واشاد نقيب المهندسين م. مجدي الصالح بجهود لجنة فرع الخليل وتطرق الى انجازات النقابة خلال الـ 50 يوماً الماضية واعداً باستكمال تحقيق الوعود التي قطعتها اللجنة المنتخبه والمجلس المنتخب لعموم المهندسين مؤكداً على الدور المحوري الذي تلعبه نقابة المهندسين في بناء مؤسسات الوطن وكونها الرافد والداعم للجهود الوطنية الهادفة الى اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف والتحرر من قيود الاحتلال تحت رعاية منظمة التحرير والحركة العملاقة فتح ام الشهداء.

بدوره تحدث رئيس الهيئة التأسيسية لنادي المهندسين م. عبد اللطيف مرقة بشكر مجلس النقابة ولجنة الفرع على دعمهم المتواصل لإخراج نادي المهندسين إلى حيز الوجود وأعلمهم أنه سيتم الإعلان عن افتتاح النادي قبل شهر رمضان المبارك بإذن الله.

ومن جانب آخر اكد مدير بنك القدس فرع رأس الجورة أيمن عايش على توجهات البنك الهادفة الى خلق بيئة تفاعلية مع المؤسسات والقطاعات النقابية وعلى رأسهم نقابة المهندسين وتطرق الى برامج وخطة البنك الطموحة وانهم على استعداد لتقديم كافة التسهيلات للزميلات والزملاء المهندسين.

وفي الختام تم تكريم المهندسين المفرج عنهم من سجون الاحتلال والمحالين على التقاعد وخلال الحفل كان هناك العديد من الفقرات الترفيهية لأطفال المهندسين والمهندسات ومسابقات وتوزيع جوائز على الحضور.

اختتمت المهندسة المتألقة الاء زلوم الحفل بشكر الحضور والوعد بمزيد من الفعاليات والنشاطات النقابية.