الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الجنوب يجتمع مع ممثلي مبادرة بصمة الشبابية

نشر بتاريخ: 26/05/2015 ( آخر تحديث: 26/05/2015 الساعة: 16:56 )
بيت لحم- معا - اعلام الجنوب- اجتمع ناجح العزة مساعد الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة في الجنوب اليوم الثلاثاء مع ممثلي مبادرة بصمة الشبابية ببيت لحم، كل من لارا رمضان وفادي يونس لمناقشة ترتيبات فعاليات المبادرة والتي سيتم تنفيذها الخميس القادم في ساحة كنيسة المهد ببيت لحم .

حيث تخلل الاجتماع الحديث عن طبيعة المبادرة والتي كانت انطلاقتها من الناصرة الى جميع المدن الفلسطينية، وذلك من اجل تعزيز ثلاث قضايا الاولى ان فلسطين "كلها فلسطين" من بحرها الى نهرها وفلسطيني الداخل عرب ليسوا عرب اسرائيل، اضافة الى ان النشاط يحاكي المجتمع العربي، لان فلسطين جزء لا يتجزأ من الوطن العربي.

وتحدثت المتطوعة لارا رمضان أن رسائل المبادرة موجه للعالم العربي، ومضمونها أن الشعب الفلسطيني عربي ويدافع عن هويته ، واضافت ايضا انها موجه الى فلسطينيي الداخل للتأكيد على هويتهم الفلسطينية العربية.
وقالت رمضان ان المبادرة ستجوب كافة المدن الفلسطينيةوسيتم حمل قطعة قماش كبيرة على شكل خارطة فلسطين،وعند الوصول لكل مدينة سيتم وضع بصمة لكل مشارك على القماش بألوان العلم الفلسطيني ومن هنا جاء اسم المبادرة.

وبدوره رحب العزة بهذه المبادرة القيمة والتي تعزز الروح الوطنية لدى الشباب الفلسطيني، حيث ان المجلس الاعلى للشباب والرياضة سيقدم التسهيلات اللازمة لهذه المبادرة من اجل النهوض بها ووصولها الى الهدف المنشود.