الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

امين عام المجلس الأعلى يودع بعثة كرة الهدف للمكوفين

نشر بتاريخ: 26/05/2015 ( آخر تحديث: 26/05/2015 الساعة: 17:00 )
امين عام المجلس الأعلى يودع بعثة كرة الهدف للمكوفين
رام الله – معا - اعلام المجلس الأعلى : غادرت ارض الوطن بعثة كرة الهدف للمكفوفين، تمهيدا للشماركة في البطولة المزمع اقامتها في الأردن الشقيق، والتي انطلقت يوم امس، وتستمر منافساتها حتى الثلاثين من الشهر الجاري.

وحرص امين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عصام القدومي، ان يكون في مقدمة مودعي البعثة، وحث افرادها على ضرورة الالتزام والانضباط وبذل قصارى الجهد، من اجل تشريف الوطن على افضل ما يكون، عبر التنافس الشريف المستند الى الاخلاق والروح الرياضية.

وقال: ان تحقيق نتائج طيبة انما يصب في قنوات الخطوات المتسارعة، التي تقوم بها القيادة الرياضية، ممثلة باللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والهادفة الى تجميد عضوية إسرائيل في الفيفا ردا على إجراءاتها وممارساتها اللاأخلاقية تجاه الحركتين: الرياضية والشبابية.

من جانبه اكد رئيس اللجنة الباراولمبية، عامر أبو شمس، على ضرورة الاصطفاف، جنبا الى جنب، مع القيادة الرياضية، التي تتأهب حاليا لخوض معركة، من اجل تجميد عضوية دولة الاحتلال، وأثنى على الخطوات الشجاعة التي تتبعها القيادة في سبيل تثبيت الحق الفلسطيني، وانتزاعه من براثن الاحتلال.