الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قباطية تكرم الفائزين في الأنشطة والمسابقات

نشر بتاريخ: 26/05/2015 ( آخر تحديث: 26/05/2015 الساعة: 17:22 )
طوباس- معا - برعاية بنك فلسطين/ فرع قباطية، نظمت مديرية التربية والتعليم/ قباطية احتفالاً في مدرسة ذكور قباطية الاساسية، لتكريم الطلاب الفائزين في الأنشطة اللامنهجية والمسابقات التربوية، التي نفذت في مدارس المديرية خلال العام الدراسي 2014/2015. حضره مدير الأوقاف في جنين الأستاذ: صلاح جودة، ومدير بنك فلسطين/ فرع قباطية الأستاذ ماضي أبو شيخة، وأعضاء المجلس التربوي في المديرية، ومديرو ومديرات المدارس .
بعد قراءة آيات عطرة من الذكر الحكيم، والوقوف للسلام الوطني، وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين الأبرار، رحب النائب الإداري في المديرية الأستاذ: فواز عبد الحي بالحضور، وقال نلتقي في هذا اليوم المميز، في هذا الاحتفال المميز بكم أيها المميزون، لتكريم الطاقات الشابة الخيرة، الطاقات التي تبشر بالأمل والعزم وروح البناء، وتابع الاستاذ عبد الحي لا يخفى على أي منكم الدور التربوي للأنشطة اللامنهجية في بناء شخصية الطالب المادية والمعنوية، تلك الأنشطة التي تنوعت تجلياتها بين الرياضية والأدبية والثقافية والعلمية ورحلات الاستكشاف التعليمية والرحلات الخلوية الكشفية، إضافة للمبادرات التربوية والمسابقات العلمية. هذه الأنشطة لم تكن لتنفذ وتؤتي أكلها إلا برعاية رائعة مادية ومعنوية من بنك فلسطين الرائد، هذا البنك الذي دعم كثيراً من توجهاتنا التربوية (شكراً لبنك فلسطين)، هذا إضافة لتنظيم تربويين قياديين من إدارات تربوية ومعلمين يوجهون الطلاب نحو تحقيق الأهداف المنشودة، واسمحوا لي في هذا السياق أن أشكر قسم الأنشطة الطلابية في المديرية ورئيس القسم الأستاذ: حسني الأعرج، ومديري ومديرات المدارس على ما بذلوه من جهد في تنظيم هذه الأنشطة.
ثم هنأ الأستاذ عبد الحي الطلاب الفائزين وذويهم ومعلميهم لتحقيق هذا الإنجاز.
من جهته رحب مدير بنك فلسطين/ فرع قباطية بالحضور، وقال: تغمرني سعادة حقيقية وأنا أشارك في هذا المهرجان التكريمي الرائع، وأنقل إليكم تحيات مدير عام بنك فلسطين السيد: هاشم الشوا، وإنها لمناسبة جميلة، يلتقي فيها العمل المؤسسي كشريك داعم وحقيقي للعمل التربوي. وقد تعودنا في بنك فلسطين أن نتحمل مسؤوليتنا المجتمعية تجاه التربية والتعليم، وعودتنا مديرية التربية والتعليم في قباطية أن تنجز كثيراً من مهماتها، وتتسيد المراكز الأولى في كثير من المسابقات، وهنا نجد أنفسنا كبنك فلسطين فرحين بهذه الإنجازات الواعدة، ونعدكم أن نكون دائماً في الطليعة لدعمها. ثم تحدث أبو شيخة عن مراحل تطور بنك فلسطين وامتدادات فروعه في الوطن وخارجه.
بدوره قال مدير الأوقاف في جنين الأستاذ صلاح جودة: إننا سعداء أن نتواجد اليوم بينكم لتكريم هذه الكوكبة الرائدة من شبابنا وشاباتنا، كوكبة تبشر بالخير، ويثلج صدري أن أرى منهم من فاز بمسابقات علمية على مستوى الوطن العربي، ومن فاز بمسابقات على مستوى الوطن، إضافة لمسابقات حفظ القرآن الكريم، خير الكلام، والحديث النبوي الشريف.
في نهاية اللقاء الذي أدار عرافته باقتدار الأستاذ: محمد غنام، قام مدير التربية والتعليم الأستاذ: محمد زكارنة، ومدير الاوقاف في جنين، ومدير بنك فلسطين، والنائب الإداري في المديرية بتوزيع الدروع والهدايا والشهادات التقديرية على الفائزين في المسابقات والمبادرات كافة.
ثم اختتم الحفل مدير التربية الأستاذ: محمد زكارنة، حيث شكر الحضور والمؤسسات الرسمية والمجتمعية التي كان لها اليد الطولى في إنجاح مهماتنا التربوية وقال: يطيب لي ونحن نستعرض إنجازاتنا وطاقاتنا أن أشكر كل الداعمين لمسيرتنا التربوية، ولا يفوتني أن أشكر المعلمين في مدارسهم، الذين يعملون بكد وجهد لتنظيم هذه الأنشطة، والشكر موصول للمجلس التعليمي في المديرية، الرابط المجتمعي في محيطنا التربوي، كما أشكر زملائي في مكتب التربية، وأهنئ أبنائي وبناتي الطلاب، على هذه الإنجازات التي نفتخر بها جميعاً، وأقول لذويهم: مباركة نجاحات أبنائكم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.