الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

رئيس بلدية طولكرم يستقبل مجدلاني

نشر بتاريخ: 26/05/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:01 )

طولكرم -  معا-  استقبل إياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم وعدد من أعضاء المجلس البلدي، د.أحمد مجدلاني الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وحكم طالب عضو المكتب السياسي وعضو اللجنة المركزية محمد علوش وأعضاء قيادة الجبهة في طولكرم وعدد من موظفي البلدية .

ورحب رئيس البلدية بالزيارة، مشيدا بالمواقف والجهود الوطنية لجبهة النضال الشعبي وخدمة القضية الفلسطينية لتحقيق أماني وطموحات شعبنا بالحرية والإستقلال، وصولا للدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وثمن الجهود الوطنية والنضالية والمجتمعية التي تقوم بها قيادة جبهة النضال في طولكرم والتعاون الحثيث مع بلدية طولكرم، مشيرا إلى أن جبهة النضال جزء مهم من النسيج الوطني والفصائلي، داعيا إلى ضرورة تجسيد الوحدة بين أبناء الشعب الفلسطيني كافة والخروج من مأزق الإنقسام، وإنهاء الأزمة والمعاناة التي يعيشها أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيم اليرموك.

وأستمع د.مجدلاني والوفد المرافق إلى شرح مفصل من رئيس البلدية على واقع العمل في بلدية طولكرم وجهودها في تنمية المجتمع المحلي وتطوير الواقع الحضري لهذه المدينة، مستعرضا التحديات التي تواجه البلدية، مؤكدا على سعي المجلس البلدي واهتمامه بتلبية إحتياجات ومطالب المواطنين وأولويات العمل في ظل الظروف الصعبة التي تواجه شعبنا الفلسطيني بالمجمل.

من جهته، شكر الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني رئيس البلدية والمجلس البلدي على حسن الإستقبال، معربا عن إعتزازه ببلدية طولكرم والتي أثبتت نجاحها بين مختلف الهيئات والمجالس المحلية لقدرتهم على إدارة شؤون طولكرم وتحملهم المسؤولية تجاه المواطنين كافة.

وتطرق إلى انتخابات المجالس البلدية في العام 2012 معتبرا اياها بالإنجاز المهم لكافة أبناء الشعب الفلسطيني، باعتبارها تحقيقا للإرادة الشعبية الفلسطينية ، مشيدا بسياسة المجالس البلدية وتحديدا مجلس بلدية طولكرم رغم التحديات والوضع الفلسطيني العام.

وأطلع د.مجدلاني رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي على أوضاع المخيمات الفلسطينية في سوريا وبشكل خاص وما يعيشه أبناء شعبنا في مخيم اليرموك من معاناة حقيقية، بالإضافة إلى إطلاعهم على آخر المستجدات السياسية.