الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلودي سلامة: تعتز بلقب الدوري وشركة كوكاكولا

نشر بتاريخ: 26/05/2015 ( آخر تحديث: 26/05/2015 الساعة: 18:41 )
كلودي سلامة: تعتز بلقب الدوري وشركة كوكاكولا
القدس - معا - عبرت قائدة فريق سرية رام الله الاولى بالكرة القدم النسوية كلودي سلامة عن سعادتها بالفوز بلقب الدوري النسوي للمرة الخامسة بعد التعادل في اللقاء الختامي مع الفريق المنافس ديار بيت لحم بهدفين لمثلهما واحراز سلامة الهدف الاول لفريقها.

وقالت سلامة: يستحق السرية الوقوف على منصة التتويج والفوز باللقب بعد جهوده وتعبه طيلة الفترة الماضية ، فكان الفوز بالدوري شيئا طبيعيا ، رغم عدم تقديمنا العرض المطلوب في اللقاء النهائي.

وقدمت سلامة بالغ شكرها وامتنانها لشركة المشروبات الوطنية كوكا كولا كابي لرعايتها ودعمها ومساندتها لفريق السرية للكرة النسوية منذ فترة طويلة، وهي الشركة الوطنية الوحيدة التي تدعم كرة القدم النسوية في السرية بشكل خاص، ولهم منا الشكر الجزيل على رعايتهم الكريمة.

واضافت سلامة: السرية، ادارة ولاعبات وجمهور نعتز ونفتخر بهذه الشركة الوطنية الرائدة التي وضعت نصب عينها المضي قدما في سبيل دعم ورعاية الفريق النسوي بكرة القدم بالسرية حتى الوصول به الى منصات التتتويج محليا، مع الامل بالوصول به الى منصات التتويج عربيا وعالميا.

من ناحيته أشاد مدير عام شركة المشروبات الوطنية عماد هندي بهذا الأنجاز مبرقا التهنئة "لنشميات" سرية رام الله الاولى مؤكدا أن شركة المشروبات الوطنية دأبت منذ تأسيسها على الشراكة مع المؤسسات الفلسطينية الرياضية والشبابية والأجتماعية والصحية، حيث أثمرت الشراكة مع هذه المؤسسات بالنهوض في الرياضة الفلسطينية وتطويرها سواء من حيث الرياضة النسوية أو رياضة الفئات العمرية الصغيرة التي نرعاها في الاندية الفلسطينية، ووجه الهندي التهنئة لفريق السرية على لقب الدوري النسوي للمرة الرابعة على التوالي .