السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أنا وحماتي.. في رمضان

نشر بتاريخ: 28/05/2015 ( آخر تحديث: 28/05/2015 الساعة: 11:35 )
أنا وحماتي.. في رمضان
قلقيلية- معا- من المقرر أن تبدأ شبكة معا الإعلامية بإنتاج برنامج اجتماعي يناقش العلاقة الاجتماعية المميزة بين الحماة والكنه والذي سيبث خلال شهر رمضان المبارك.

وقال رائد عمر منتج البرنامج ان البرنامج سيسلط الضوء على نماذج من الحموات وزوجات ابنائهم في المجتمع الفلسطيني تجمعهن علاقة مميزة ويدور نقاش خلال حلقات البرنامج عن هذه العلاقة وكيف تم بناؤها بين الحماة وزوجة الابن.

وبين عمر ان حلقات هذا البرنامج ستكون رسالة الى كل الامهات والحموات في العالم العربي ان الحماة يمكن ان تكون في مقام الام بينما تكون زوجة الابن في مقام الابنة والابتعاد عن الصورة النمطية والحكم المسبق على الحموات اضافة الى العلاقات المميزة بين الرجال وحمواتهم.

واكد عمر ان البرنامج والذي تم اختيار الزميلة سراب عواد لتقديمه سوف يسلط الضوء على هذه العلاقات المميزة وستتنتهي كل حلقة بطبق رئيسي تقوم باعداده كل من الحماة وزوجة الابن للتاكيد على الدور التكاملي في الاسرة.

من ناحيته اكد محمد فرج مدير عام فضائية معا ان شاشة معا ستمتاز خلال شهر رمضان بمجموعة من البرامج المحلية والدينية والمسابقات التي يتم انتاجها لعرضها في رمضان ضمن خطة برامجية تشرف عليها ادارة معا بشكل مباشر.

وبين فرج ان المشاهد الفلسطيني والعربي سيتمتع بمشاهدة هذه البرامج التي تعكس واقع الحياة الفلسطينية كما يتمناها كل فلسطيني.

وحول برنامج انا وحماتي قال مدير عام شبكة معا المهندس رائد عثمان ان هذا البرنامج يأتي وفق رؤية شبكة معا لتعزيز العلاقات المجتمعية وتعزيز مكانة المراة الفلسطينية ومشاركتها في كافة مجالات الحياة العامة في المجتمع وسيتم انتقاء الحالات التي ستكون نموذجا للمراة الفلسطينية المناضلة.

وتقدم عثمان من كافة ابناء الشعب الفلسطيني والامتين العربية والاسلامية ببالغ التهنئة بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك متمنيا ان يكون هذا العام عام خير وسلام على كافة ابناء الشعب الفلسطيني.