الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنوب نابلس تكرّم الفائزين في البحث الإجرائي لمادة التربية الرياضية

نشر بتاريخ: 27/05/2015 ( آخر تحديث: 27/05/2015 الساعة: 15:14 )
جنوب نابلس تكرّم الفائزين في البحث الإجرائي لمادة التربية الرياضية
نابلس - معا : نظّم قسم الإرشاد التربوي في مديرية جنوب نابلس صباح اليوم حفلاً لتكريم الفائزين في مسابقة البحث الإجرائي لمادة التربية الرياضية في قسم التدريب التابع للمديرية في حوارة.

ونظّم الحفل بحضور رئيس قسم الإشراف التربوي الأستاذ فازع دراوشة ومشرفة التربية الرياضية الأستاذة ليالي هدهد ومشرف التربية الرياضية الأستاذ سمير الأنس.

وفي بداية اللقاء رحّبت مشرفة التربية الرياضية بالمعلمين والمعلمات الفائزين ، وقالت إن المسابقة تمت خلال العام الدراسي وشارك فيها 55 من معلمي ومعلمات التربية الرياضية ، وتم اختيار سبعة أعمال فائزة للتكريم ، تناولت جميعها قضايا رياضية تهم المعلمين.

وأضافت إن هذه المسابقة فكرة جديدة وبنّاءة ودعت المعلمين لاستثمارها كنهج لحل المشاكل الرياضية التي تواجههم في حقل التعليم.
بدوره رحّب رئيس قسم الإشراف بالفائزين من المعلمين والمعلمات ولجنة التحكيم ، وقال إن هذه المسابقة خطوة رائدة نأمل أن تنسحب على كافة المباحث ، حيث أن هذه البحوث تتناول قضية إشكالية تضع حلاً سريعاً وهو نهج حديث في التعليم ، وهي بالمحصّلة جهود رائعة تعمل على تنشيط الجانب البحثي والقضايا التربوية الإشكالية، مع ضرورة إعطاء الباحثين الفرصة لعرض بحوثهم في اجتماع خاص بغرض تعميم الفائدة.

وقد تكونت لجنة التحكيم من مشرف التربية الرياضية الاستاذ سمير الأنس ، مشرفة التربية الرياضية الاستاذة ليالي هدهد ، مشرف التدريب الدكتور عمر علاونة ، مشرفة اللغة العربية الاستاذة فداء فتوح ، مشرفة المرحلة الاستاذة نريمان أبو غضيب ومشرف التربية الفنية الأستاذ فراس حبوب .

وفي ختام اللقاء تم تكريم المعلمين والمعلمات الفائزين وهم :الأستاذ حمزة الأزعر من مدرسة ذكور قبلان الثانوية ، الأستاذ صفوان حج علي من مدرسة ذكور جماعين الثانوية ، الاستاذ ضرغام سلعوس من مدرسة ذكور عبد الرحيم عودة محمود الاساسية ، المعلمة وفاء نصار من مدرسة بنات عصيرة القبلية الثانوية، المعلمة منال سلمان من مدرسة من مدرسة بيتا الاساسية المختلطة ،المعلمة دنيا مقبل من مدرسة بنات مجدل بني فاضل الثانوية و المعلمة عرين صالح من مدرسة بنات عوريف الثانوية .