الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

إيليا نصار رئيساً للمجلس المحلي الشبابي في مدينة بيت لحم

نشر بتاريخ: 27/05/2015 ( آخر تحديث: 27/05/2015 الساعة: 18:40 )

بيت لحم -  معا - نظمت بلدية بيت لحم اليوم الأربعاء جلسة الإنتخابات الداخلية للمجلس المحلي الشبابي/ بيت لحم في قاعة فيينا في بلدية بيت لحم، بحضور كل من نائب رئيسة بلدية بيت لحم المهندس عصام جحا، ومنسق مشروع المجالس الشبابية في جنوب ووسط الضفة الغربية نزار العيسة، واللجنة التحضيرية للإنتخابات، وممثلين عن المجلس المحلي الشبابي السابق، كما تواجد كافة أعضاء المجلس المحلي الشبابي المنتخب والبالغ عددهم خمسة عشر عضواً، والذين جرى انتخابهم يوم الجمعة الماضي من قبل الهيئة العامة المكونة من 586 شابا وشابة.


هذا وترشح لرئاسة المجلس الشبابي كل من اميل قواس، وايليا نصار، وصَوت فيما بعد كافة الأعضاء، وبعد فرز الأصوات فاز ايليا نصار برئاسة المجلس، هذا وفاز كل من كاروس سمور بمنصب نائب الرئيس، ووسام الهريمي أميناً للسر، ورامي المدبوح أميناً للصندوق.


وفيما بعد وزعت استمارات تحديد الإحتياجات على أعضاء المجلس من اجل تحديد الاحتياجات المستقبلية لكافة الأعضاء.


 وتأتي مبادرة المجالس المحلية الشبابية ضمن برنامج الحكم المحلي والبنية التحتية المنفذ من قبل مؤسسة مجتمعات عالمية (مؤسسة CHF الدولية سابقاً)، بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID). وتشرف مؤسسة مجتمعات عالمية على سير العملية الانتخابية في 18 موقع بالتعاون مع الهيئات المحلية الشريكة وشركة جنرال للاستشارات والتدريب.