الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التربية والتعليم تكرم حفظة القرآن الكريم والحديث الشريف

نشر بتاريخ: 27/05/2015 ( آخر تحديث: 27/05/2015 الساعة: 19:49 )
التربية والتعليم تكرم حفظة القرآن الكريم والحديث الشريف
بيت لحم -معا : قامت مديرية التربية والتعليم لمحافظة بيت لحم يوم أمس الاثنين الموافق 25/5/2015 بتكريم الطلبة الفائزين في مسابقات تلاوة وحفظ القرآن الكريم والحديث النبوي الشريف. حيث قامت السيدة أ. نسرين ياسر عمرو بتكريم الطلبة الفائزين في حفل أقيم بهذه المناسبة في قاعة النورس في مدينة الدوحة_ بيت لحم_ فهنأت الطلبة الفائزين وأولياء أمورهم كما وشكرت قسم الإشراف التربوي الذي يشرف ويتابع هذه المسابقات بالتنسيق مع قسم الأنشطة الطلابية وكذلك شكرت معلمي ومديري المدارس المشاركة والفائزة وأكّدت على أهمية الاهتمام بحفظ القرآن الكريم والحديث النبوي الشريف وأن تشمل المسابقة أيضاً المعلمين والهيئات التدريسية.

هذا وقد شارك في هذه المسابقات (491) طالب وطالبة فاز منهم في المراكز الثلاثة الأولى (62) تم تكريمهم. هذا وقد حضر الإحتفال فضيلة مفتي محافظة بيت لحم وممثلين عن مديرية الأوقاف وأمين سر المكتب الحركي ورئيس بلدية الدوحة ومديري ومديرات ومعلمي ومعلمات المدارس المشاركة.

هذا وقد بُدِأ التكريم بشكر وتقدير وتكريم للمربي الفاضل المشرف التربوي المتقاعد أ.أحمد محمود طقاطقة " أبو أشرف ". وفي الختام تم شكر جميع من شارك وساهم ودعم هذا الاحتفال والتكريم. ودمتم جميعاً ذخراً للدين والوطن والمواطن.