الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المواد الغذائية تلتقي الجمعية الخيرية

نشر بتاريخ: 27/05/2015 ( آخر تحديث: 27/05/2015 الساعة: 20:28 )
الخليل - معا - استقبل رئيس وأعضاء نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل، رئيس وأعضاء الجمعية الخيرية الإسلامية في مدينة الخليل حيث تم بحث سبل واليات التعاون المشترك في مجال العمل الخيري.

في بداية اللقاء رحب رئيس النقابة عبد المحيي قفيشة برئيس وأعضاء الجمعية الخيرية الإسلامية وقام بالتعريف بأعضاء الهيئة الإدارية للنقابة وقدم شرح مفصل حول النقابة وأهدافها والمشاريع والأنشطة التي أنجزتها النقابة خلال الفترة الماضية والمشاريع المستقبلية التي تنوي النقابة تنفيذها.

من جانبه شكر رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية الشيخ حاتم البكري رئيس وأعضاء النقابة على حفاوة الاستقبال مقدرا دعم النقابة للجمعية، ومشيدا بالعمل الذي تقوم به النقابة والانجازات التي حققتها في مجال العمل الاقتصادي والاجتماعي. كما قام بالتعريف بأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية الخيرية الإسلامية وقدم شرح حول مشاريع الجمعية الخيرية والبرامج التي تعمل عليها في مجال دعم ورعاية الأيتام والأرامل والأسر الفقيرة.

وقد تناول اللقاء الاتفاق على وضع آلية لتفعيل التعاون والعمل المشترك بين الجمعية والنقابة من اجل تعزيز العمل الخيري ودعم ورعاية الأيتام والأرامل والأسر الفقيرة في المحافظة.