الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفلاح توزع مساعدات بحرينية على الفقراء والمتضررين بغزة

نشر بتاريخ: 27/05/2015 ( آخر تحديث: 27/05/2015 الساعة: 20:52 )
غزة - معا - تواصل جمعية الفلاح الخيرية نشاطاتها الاغاثية حيث قامت بتوزيع مساعدات تموينية على الأسر الفقيرة و المحتاجة والمتضررين في محافظات قطاع غزة وذلك بدعم من أهل الخير في مملكة البحرين وبرعاية كريمة من الجمعية الإسلامية في المملكة.

وقال رئيس جمعية الفلاح الخيرية الشيخ الدكتور رمضان طنبورة:" إن توزيع المساعدات التموينية البحرينية يأتي في إطار التخفيف عن كاهل الأسر الفقيرة وخاصة في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة"، مضيفا "نحن ندرك المعاناة التي يعيشها شعبنا جراء الحروب المتتالية و الحصار الخانق المفروض على قطاع غزة".

وأوضح الشيخ طنبورة أن الجمعية قامت بإعداد خطة لعدد من الأنشطة والمشاريع التي تخدم أكبر عدد من أبناء القطاع المحاصر، ولتكن السباقة دائماً في ميدان العمل الخيري رافعة شعارها بعطائكم نصل لأكثر الناس حاجة.

وأكد الشيخ طنبورة أن جمعية الفلاح ستواصل العمل على توفير ما تستطيع من أجل أبناء الشعب الفلسطيني وستمضي قدما في رسالة الخير التي تبنتها من أجل رسم البسمة على شفاه المحرومين والتخفيف عن الأرامل واليتامى.

وأشاد الشيخ طنبورة بجهود الجمعية الإسلامية في مملكة البحرين ممثلة برئيس مجلس إدارتها الشيخ الدكتور عبد اللطيف محمود آل محمود ومديرها التنفيذي الشيخ فيصل إبراهيم المير ومدير الإغاثة الإنسانية بالجمعية عيسى محمود الشيخ التي جاءت من منطلق أخوي وإنساني بحكم إغاثة الشعب الفلسيني في ظل الظروف الاقتصادية والسياسية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني مع استمرار الاحتلال والواقع المرير الذي نعيشه.

وشكر الشيخ طنبورة دولة البحرين رئيسا وحكومة شعبا والجهود التي تبذلها سفارة فلسطين في مملكة البحرين ممثلين بسعادة السفير خالد عارف وكافة العاملين بالسفارة على ما يقدمونه من من جهد في سبيل تخفيف معاناة شعبنا الفلسطيني.