الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تكرم الفائزين بالمسابقات الرياضية المدرسية على مستوى الوطن

نشر بتاريخ: 28/05/2015 ( آخر تحديث: 28/05/2015 الساعة: 12:11 )
رام الله- معا - كرّمت محافظة رام الله والبيرة اليوم، طلبة مدارس المحافظة الفائزين في المسابقات الرياضية على مستوى الوطن. وذلك في مخماس فن لاند في بيتونيا. حيث تم تكريم ١٣٧ طالب وطالبة في مختلف المسابقات الرياضية والذي فازوا على مستوى الوطن.


ونقلت المحافظ ليلى غنام خلال مهرجان التكريم، تحيات الرئيس للحضور، مؤكدة أنه يولي المسيرة التعليمية أولوية خاصة، حيث إن مدارسنا هي مصانع الرجال وصناع المستقبل وحرّاس الحقوق الفلسطينية التي لن تندثر.


واستذكرت غنام الشهيدين نديم نوارة ومحمد أبو الظاهر، اللذين تفتقدهما كل أسرة التربية وكل من عرفهم، فقد كانا متميزين ولهما بصمات واضحة.


وأشادت بمديرية التربية ونشاطها المتميز وبأسرة التربية والتعليم، مؤكدة أن الإنسان ومهما علا شأنه ينحني احتراما لمعلميه ومعلماته، الذين زرعوا فيه أبجديات حب الوطن والانتماء له.


وقالت غنام إن رفع علم فلسطين في المحافل العالمية هو نصر لشعبنا، مؤكدة أن الرياضة أوصلت صوت الشعب الفلسطيني وأحقيته بالحياة ونيل حقوقه كاملة، مشيدة بدور المعلمين والمدارس ومديرة التربية والتعليم.


وتمنت المحافظ لطلبة الثانوية العامة النجاح، مؤكدة أن المحافظة وبالشراكة مع كافة المؤسسات تضع في سلم أولوياتها توفير الأجواء المناسبة لهم لتتويج مسيرتهم بالنجاح، وأن المحافظة لا تبحث عن النجاح فقط بل التميز والإبداع على كافة المستويات.


من جانبه، شكر مدير التربية والتعليم أيوب عليان، المحافظ غنام لتواصلها الدائم والبناء مع الطلبة والمديرية، لافتا إلى أن هذه النشاطات تعتبر دافعا للتقدم والعطاء على كافة الأصعدة، ومؤكدا أن أسرة المديرية تعتز بهذه الإنجازات التي يحققها الطلبة في كل محفل. كما أعرب عن شكره للحاج وجيه الحاج صاحب شركة فن لاند على استضافته للاحتفال وفتح الباب للطلبة للتفريغ عن طاقاتهم باللعب، كما قدم شكرة لشركة الشموع مول للألعاب.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا للاعبين.