الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد صناعة الحجر و"كومبيت" يعقدان ورشة حول برنامج تطوير الشركات

نشر بتاريخ: 28/05/2015 ( آخر تحديث: 28/05/2015 الساعة: 12:41 )
الخليل - معا - عقد اتحاد صناعة الحجر والرخام - فرع الخليل ومشروع كومبيت ورشة عمل حول برنامج تطوير الشركات الذي ينفذه مشروع كومبيت بتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية في مقر اتحاد صناعة الحجر والرخام في الخليل.

وحضر الورشة رئيس الهيئة الفرعية للاتحاد في الخليل نور الدين جرادات، سعيد ابو حجلة مدير مشروع كومبيت والطاقم المرافق له، ناصر جويلس ممثل وزراة الاقتصاد الوطني الفلسطيني في الخليل، م. ماهر حشيش المدير التنفيذي للاتحاد، وحشد من اصحاب شركات الحجر والرخام في محافظة الخليل.

وافتتح الجلسة نور الدين جرادات رئيس الهيئة الادارية في الخليل بكلمة رحب فيها بالحضور واكد على اهمية انعقاد هذه الورشة التي تهدف الى الاعلان عن برامج لمساعدة وتطوير الشركات، وقدم الشكر للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID على دعمها للقطاع الخاص وللصناعة الفلسطينية ولادارة مشروع كومبيت على جهودهم.

بدوره قدم سعيد ابو حجلة مدير مشروع كومبيت عرضا مفصلا عن المشروع الذي يهدف الى دعم القطاع الخاص الفلسطيني وتعزيز تنافسيته وقدرته على التصدير ويشمل المشروع اربعة قطاعات رئيسية هي الزراعة، تكنولوجيا المعلومات، قطاع السياحة وقطاع الحجر والرخام، وبين المجالات التي سيتم فيها الدعم كذلك الاجراءات التي يجب اتباعها للحصول على هذا التمويل

وقد أدار الورشة م. ماهر حشيش المدير التنفيذي للاتحاد والذي حث الشركات على الاستفادة من هذا المشروع الحيوي الهام.