الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح إقليم وسط الخليل تنفذ برنامجها الوطني بالتواصل مع المؤسسات الاهلية

نشر بتاريخ: 28/05/2015 ( آخر تحديث: 28/05/2015 الساعة: 13:16 )
الخليل- معا - تجسيداً لثقافة التواصل والتعاون والبرنامج الوطني الفلسطيني لحركة فتح إقليم وسط الخليل ، شاركت لجنة الإقليم بالعديد من الزيارات وبحضور العديد من الفعاليات والنشاطات في المؤسسات الرسمية والمجتمع المحلي ، وفي ذات السياق واستمراراً لتعزيز تواصلها الفتحاوي والجماهيري مع المؤسسات الرسمية والأهلية ، قام أمين السر عماد خرواط وأعضاء لجنة الإقليم مساء اليوم ،بحضور حفل تخريج طلبة مدرسة جامعة الخليل النموذجية، والذي عقد في جامعة الخليل وتحت رعاية رئيس مجلس الأمناء الرئيس الأعلى لجامعة الخليل د. نبيل الجعبري ، ورئيس الجامعة د. صلاح الزرو التميمي، وبحضور مدير مديرية التربية والتعليم أ. بسام طهبوب ،وأعضاء مجلس بلدية الخليل ، ولفيف من الأكاديميين في الجامعة ، ومدراء ومعلمي المدارس ،والذي نظمته مدرسة جامعة الخليل واستجابة لدعوة من عضو الإقليم ومديرة المدرسة أ.سحر الجعبري والهيئة التدريسية ،وأولياء الطلبة و الخريجين.

وتخلل الحفل كلمات لكل من د. نبيل الجعبري ، وبسام طهبوب ، وسحر الجعبري ، قدم الطلبة العديد من الفقرات الوطنية والفنية الإبداعية والمميزة .
وكما قام أمين السر وأعضاء لجنة الاقليم بزيارة د. نعمان عمرو مدير جامعة القدس المفتوحة فرع الخليل ، واستمعوا لنبذه عن الإنجازات والبرامج التي تعقدها الجامعة.

وفي السياق ذاته التقوا بكل من قيادة ومدراء الضابطة الجمركية ، ودائرة السير ،وأعربوا خلال اللقاء عن دعمهم وشكرهم للجهود التي يبذلوها في مصلحة هذا الوطن ،وداعين الجميع لتقديم الخدمات التي تعود بالنفع على المواطنين.

وقد تضمنت الزيارات سلسلة من اللقاءات والمتابعة التي تقوم بها حركة فتح بوفد على رأسه آمين سر الاقليم عماد خرواط وأعضاء الاقليم ومجموعة من كادر الحركة بكل من مدير الارتباط المدني في محافظة الخليل اياد عواد ومهنئين له المنصب الجديد وثقة القيادة الفلسطينية به ،ومؤكدين التفاف حركة فتح حول المحافظة على مؤسسات ومقدرات الشعب وحيث وضع الرجل المناسب من أجل خدمة المواطن الفلسطيني أينما كان ، ومن جانبه ثمن عواد لحركة فتح وللجنة الإقليم جهودهم ومن أجل أبناء المحافظة والوطن.

كما زار وفد الاقليم مركز الخدمات الزراعية وقاموا بتقديم التهنئة إلى رجل العشائر الحاج نافذ الجعبري بمناسبة انتخابه رئيسا وللهيئة الإدارية الجديدة المنتخبة ،ومن جانبه شكر الجعبري قيادة فتح في الخليل على جهودهم.

وكما شارك اقليم وسط الخليل بوفد ضم كل من أعضاء الاقليم عبد الحكيم ابو سنينه ،ومثقال الجعبري ،ويونس جنيد ،وسائد ارزيقات ،ونجوى عمر، وكادر حركة فتح بحضور حفل جمعية تفوح الخيرية ،حيث تم عرض انجازات المؤسسة ،وتخريج فوج الشهداء من روضة الجمعية وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنيه المميزه والمعبرة عن الانتماء الوطني لدى اشبالنا وزهراتنا وقد تحدث رئيس الجمعيه محمد ارزيقات عن انجازات المؤسسه على مدار عام كامل من العمل والتميز وأعرب رئيس بلدية تفوح محمود ارزيقات عن شكره للجمعية وأشاد بدورها في ترسيخ المفاهيم الوطنية الصادقة لدى الطلبه ، وتحدث عن الاقليم مثقال الجعبري والذي عبر عن شكر الاقليم وتقديره لنجاح هذه المؤسسة الفتحاوية ، وتم تكريم الداعمين للمؤسسة والكافلين للأيتام.